الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ثروة احمد محمد خلف الحبتور والكشف عن سبب تبرعه لأبو فله

بعد ظهوره في البث المباشر لأبو فله، يرغب الكثيرون في معرفة كم تبلغ ثروة الملياردير الإماراتي احمد محمد خلف الحبتور. حيث لقي استحسان كبير من الجانب الخليجي والعربي بشكل عام، وقرر المساهمة في حملة اليوتيوبر الكويتي أبو فلة. وذهب إلي المقر الخاص بحملة البث المباشر علي يوتيوب، وظهر معها علي اليوتيوب، وعلي الفور أمر بالتبرع بمبلغ مادي ضخم. ووجه له اليوتيوبر أبو فلة وأصدقائه المتواجدون معه داخل الغرفة المغلقة التحية علي تلك المساهمة الطيبة منه.

كم ثروة احمد محمد خلف الحبتور

يبحث العديد عن ثروة احمد محمد خلف الحبتور، وتبين أنها قدرت بـ2.3 مليار دولار أمريكي أعتباراً من عام 2017 وفقًا للموسوعة الحرة ويكيبيديا. فيما ذكرت مصادر أخري أن ثروته تتخطى الـ3.3 مليار دولار أعتباراً من 2022 وقد تزيد عن ذلك بمراحل. حيث لم تنشر تقارير متخصصة في شأن ثروات النجوم، معلومات مستجدة عنه في هذا الشأن.

وتبين أن أحمد الحبتور، قد تبرع بمبلغ مالي ضخم قدر بـ139 ألف درهم إماراتي، مساهماً في حملة أبو فلة لتدفئة 100 ألف أسرة. وسرعان ما انهالت عليه عمليات البحث لمعرفة من هو، وكم تبلغ ثروته، وتصدر الترند بعد ساعات قليلة من ظهوره مع أبو فلة.

من جهة أخري، ولد محمد خلف الحبتور، في الإمارة الإماراتية “دبي”، ويُعتبر من مواليد 30 سبتمبر 1968 ميلاديًا. ويبلغ الحبتور من العمر حاليًا 54 عاماً، ويُعد من ضمن أشهر رجال الأعمال أصحاب الثروات علي مستوى الإمارات. ويشغل حاليًا منصب نائب رئيس مجلس الإدارة، والمدير التنفيذي لمجموعة الحبتور، وتُعتبر مجموعة الحبتور، مشروع ضخم منوع. ويتميز هذا الصرح العملاق بأنه يمزج بين العديد من المجالات، كما يقدم نشاطاً كبيراً في دول الخليج. ويساهم بشكل كبير في النمو والعمل الاقتصادي، حيث يقع مقر الشركة في الإمارات العربية المتحدة.

علي جانب آخر، ساهم العديد من رجال الأعمال في الخليج والعالم العربي بشكل كبير في دعم حملة أبو فله. حيث نجح في الوصول إلي 4 ملايين دولار حالياً، وسبق وأن أكد في حديثه للصحف، أنه لم يخرج إلا بعد أكمال الـ10 ملايين دولار.

error: