التخطي إلى المحتوى

“تُعرض الآن” مسلسل الهيبة الرد الحلقة ١٦ كاملة الجزء الرابع
مسلسل الهيبة الرد الحلقة ١٦

شهدت أحداث مسلسل الهيبة الرد الحلقة ١٦  من الجزء الرابع، أحداث شيقة ، بعدما أكتشف جبل شيخ جبل ما يتم من وراءها من قبل والدته وشقيقته ، وتتوالى الأحداث.

أحداث مسلسل الهيبة الرد الحلقة ١٦ الجزء الرابع

المشهد الأول: بدأ المشهد الأول من الحلقة السادسة عشر من مسلسل الهيبة الرد في موسمه الرابع، بقيام جبل شيخ الجبل، باكتشاف “المخط”، والذي كان تحت إشراف أم جبل و منى أخته، الأمر الذي أدي به إلي علو صوته نحو أخته منى بشكل عالِ ، و قام بتوجيه كل اللؤم عليها بسبب قيامها بهذا الفعل دون علمه و من خلف ظهره أيضًا.

المشهد الثاني: وفي المشهد الثاني من المسلسل قرر جبل أن يعيد غازي إلى أخته ، الأمي الذي أدي بـ،”منى”، بالقيام بالحديث وتبرر شخصيتها علي خلفية إنها أم و تحمل غريزة الأم الحنونة التي أدت منها علي أنها لا تستحمل فراق ابنها ، و بعد ذلك قامت بالاعتذار  من جبل، و تبدأ في البكاء بشدة.

المشهد الثالث: أما عن المشهد الثالث والأخير، أستطاع جبل أن يكتشف خطة نمر والتي من خلالها يتم توزيع المخدرات في الهيبة، و أخبر والدته بكل شئ، حيث أنه يفكر حاليًا في ألأقاع به،علي جانب أستطاع المحتار أن يصل لشئ هام، وهو أن والده محمد مراد تم اغتياله من قبل عائلة منال السعيد ، و تنتهى الحلقة علي هذا المشهد.

يذكر أن المسلسل يقوم ببطولته كوكبة من النجوم بجانب تيم حسن، كما يُعرض حاليًا علي خمس قنوات مختلفة.

إقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: