التخطي إلى المحتوى

شاهد | مقتل تيك اوف المغني الأمريكي والسبب صادم.. من هو take off

قتل تيك اوف المغني الأمريكي، صباح “الثلاثاء”، عن عمر يناهز الـ28 عاماً، أثناء تواجده في إحدى الأماكن الخاصة بألعاب “النرد” بمدينة “هيوستن”، غرب تكساس.

وفي التفاصيل، أكدت وسائل إعلام أمريكية، أن مغني الراب الشهير “take off”، لقى وفاته بطلق ناري أدى إلى سقوطه جثة هامدة وإصابة اثنان آخرون.

وأوضحت صحيفة “bbc” الناطقة بالإنجليزية، أن مغني الراب تيك اوف كان يتواجد بصحبة صديقه “Quavo”، وآخرون بمنطقة معروفة بألعاب “النرد”، وإذ بأحدهم يقوم بإطلاق النار بشكل عشوائي أصاب اثنان في وضع صحي غير مبشر، ووفاة “takeoff“.

وبحسب ذات الصحيفة، فإن “Quavo”، صديقه لـ”تيك أوف” المفضل، وقف في حالة من الذهول عقب رؤية صديقه على الأرض غارقاً في دمائه.

مقتل تيك اوف المغني “فيديو”

أبان مقطع فيديو، انتشر بشدة في الساعات القليلة الماضية، يوثق اللحظات الأولى، بعد إطلاق النار على تيك أوف وسقوطه على الأرض. وأبان الفيديو، ظهور صديقه “كوافو”، في صدمة كبيرة من أمره، يستنجد بالإسعاف تفادياً من وفاته.

وعقب نقله إلى إحدى مشافي تكساس، تبين وفاته، وأعلن الخبر على وسائل الإعلام العربية عن عمر يناهز الـ28 عاماً، في صباح الثلاثاء (1 نوفمبر/تشرين الثاني 2022).

من هو take off wikipedia

كيرشنيك خاري بول الشهير بـ”تيك أوف”، من مواليد ضواحي أتلاتنا، ويحمل الجنسية الأمريكية. ولد في الثامن عشر من يونيو عام 1994، وتوفي في اليوم الأول من شهر نوفمبر عام 2022، بعمر الزهور. اشتهر بفضل غنائه الراب، وله عديد الأعمال الغنائية على طريقة الفيديو كليب من خلال اليوتيوب.

ويُعتبر تيك اوف، أحد مؤسسي مجموعة “Migos” الغنائية، وهو عضو بارز بها، بجانب أبن عمه “Quavo”. وعبر رواد التواصل الاجتماعي، عن حزنهم الشديد تجاه الخبر المؤلم، وصعد أسمه إلى قائمة الترند.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: