التخطي إلى المحتوى

تويتر بدر خلف بلوقر الجمال.. رابط حساب سناب شات الرسمي
تويتر بدر خلف بلوقر الجمال سناب شات

يُعد تويتر بدر خلف بلوقر الجمال.. و حساب سناب شات الرسمي الخاص به ، من أكثر الأشياء التي يبحث عنها الآلاف الأشخاص عبر محركات البحث الآن ، بعد أن تفاجئ متابعيه من خلال منصة تويتر ، بنشره لمقطع فيديو يستعرض ملامح من جسده عقب إنتهاء عملية التحويل الجنسي اليوم ، و أكد بدر خلال تغريدة له أنه يتبقى شئ واحد وهو إزالة الشنب وهذا ما ستعمل عليه الطبيبة اليوم بالعيادة الخاصة التي أجرى بها عملية التجميل.

تويتر بدر خلف بلوقر الجمال

يتابع بدر خلف من خلال حسابه بموقع التواصل الإجتماعي تويتر ، أكثر من ٣٦٩  متابع في شتى دول الوطن العربي ، من أجل معرفة آخر أخباره ، بعد إعلانه التحول من خلال إجراء عملية جراحية ، ويتابعه العديد من الأشخاص.

علي جانب كشف المغردون حقيقة مقطع الفيديو الذي نشره الإعلامي بدر خلف، وذلك اليوم من خلال حسابه الرسمي بموقع تويتر ، يدعي أنه قام بعملية جرامية من أجل إزالة شعر صدره ووضع ثدي مرأة بدلاً منه ، الأمر الذي تسبب في غضب العديد من المغردون بموقع التواصل الإجتماعي.

وقال النشطاء أن هذا المقطع تم العمل عليه من خلال إحدي البرامج المعروفة والمتخصصة في تعديل الفيديوهات بإحترافية عالية ، مشيرين أن المقطع في الأصل يعود إلي الفنانة الهندية المعروفة مالافيكا موهانان والمعروفة بظهورها الجرئ.

حساب بدر خلف سناب شات Snapchat

من الممكن لكم الدخول إلي حساب المذيع والإعلامي الشاب بدر خلف علي Snapchat ، من خلال إدخال أسمه “Bader Khalaf” في محرك البحث بالسناب شات وسيتم ظهوره علي الفور.

من هو بدر خلف ويكيبيديا

بدر خلف (بالإنجليزية: Bader Khalaf) ، إتولد في 1993 ميلادي ، يبلغ من العمر 27 سنة حتى 2020 ، يعمل في مجال الإعلام كمذيع في قناة دبي الفضائية ، كما يعمل كخبير تجميل لدي الدول العربية ، عُرف بأسم “كيكه” ، يحمل الجنسية الإماراتية والسعودية معاً.

غاب عن المجال الإعلامي لفترة ، بعدما قرر أن يهتم بمجال النساء ، لما كان يقدمه من مقاطع وهو يقلد الفتيات خلال حياتهم اليومية ، أثناء وضع المكياج ، وغيرها ، و في المقابل كان يلقي الآلاف التعليقات الساخرة والتي تطالبه بالرجوع  عن ذلك.

هو من مواليد مدينة العين ولد الإمارات ، يعتنق الديانة الإسلامية ، كانت بدايته مع المجال الإعلامي في سن الـ18 عامًا كمذيع ، حيث برز في تقديمه لعدداً مميزاً من البرامج الترفيهيه ذات متابعين ، و تُعتبر بدايته مبكرة.

إقرأ أيضًا: بالفيديو.. شاهد بدر خلف قبل وبعد الشهرة.. لم تصدق صور تحوله إلي أنثى بعد العملية

التعليقات

اترك تعليقاً