الأخبار من المصدر إليك مباشرة

توكلنا محصن رابط التحصين الرسمي

أوضح تطبيق توكلنا السعودي، تفاصيل جديدة حول حالة “محصن” للمستخدم عبر المنصة الإلكترونية الرسمية، والتي يُمكن من خلالها الدخول إلي السوبر ماركت والتنقل بكل سهولة في جميع الأماكن العامة.

وأشترط تطبيق توكلنا، أنه بجب علي المواطنون والمقيمون في السعودية، أن يأخذ الجرعة الأولى والثانية المضادة لفيروس كورونا، حتى يظهر حالة “محصن” في حسابه الشخصي.

وبذلك يُمكن لكافة الأشخاص في شتى محافظات المملكة، التنقل والذهاب والتسوق في جميع الأماكن العامة وغير العامة دون أي مشاكل أو أعتراض من السلطات.

ويُعتبر هذا النظام، واحد من أفضل الوسائل المبتكرة في الشرق الأوسطـ، والذي تأمل من خلاله المملكة، علي التطور والوقوف جبناً إلي جنب من أجل عبور محنة كورونا بسلام وأمان.

رابط توكلنا من هنا.

وشددت السلطات في المملكة العربية السعودية، أن نظام “محصن”، سيكون متوفر علي الجميع، موضحة أنه متطبق من الآن علي كافة المواطنون والمقيمون بالسعودية.

ويجب علي الجميع تناول الجرعة الأولى والثانية من اللقاح المضاد، وبعد ذلك، سيظهر حالة “محصن” علي حساب المواطن أو المقيم في تطبيق توكلنا، وبذلك يُسمح له بالخروج.

وفي حالة مصادفة أي من الجهات المختصة، سيظهر له حالة محصن علي المستخدم، وسيسمح له بدخول المكان المراد أو الذي يرغب في دخوله.

وأعلنت خلال الساعات الأخيرة، الجهات القائمة علي منصة توكلنا الإلكترونية، عن تدشين باب جديد خاص بالسجل الدولي للمستخدم.

والذي من خلاله يُمكن للسلطات معرفة المكان والزمان الذي سافر به المستخدم، وكذلك  سجلات الرحلات السابقة والمتوفرة.

وأصبح المواطنون وجميع المقيمون في السعودية، يعتمدون علي تطبيق توكلنا بشكل كبير هذه الفترة، كونه تطبيق معتمد من السلطات، وواحد من أشهر المنصات استخداماً خلال الأعوام الماضية.

وجميع  المصالح الحكومية باتت متوفرة علي توكلنا الآن، ومن الممكن لكافة الفئات المتواجدة بالسعودية، الدخول والاستعلام عن أي من الأمور التي ترغبون بها عن طريق التطبيق.

ويشمل هذا التطبيق المميز، عدد من الخدمات الحكومية الأكثر استخداماً من قبل المواطنون علي رأسها السفر والرجلات ومؤخراً التنقل.

ولقت الخدمات الجديدة في توكلنا، رواجاً واسعاً وإشادة كبيرة من قبل المواطنون في المملكة.

error: