الأخبار من المصدر إليك مباشرة

توقيت نزال جمال و ريكو اليوم السبت في بطولة GLORY 79

أعلنت “بطولة GLORY 79” العالمية للنزلات القتالية الرياضية، عن توقيت نزال جمال و ريكو، المنتظر اليوم السبت 23 أكتوبر 2021.

وكان آخر نزال جمع بين البطلين في مسابقة الكيك بوكسينغ، انتهي بفوز ريكو فيرهوفن بالضربة القاضية، ويسعى البطل المغربي في عدم تكرار سيناريو الموسم الماضي.

مباراة جمال بن صديق ضد ريكو 2021

وأعلن القائمين عن “GLORY” الرياضية لفنون القتال، عن القنوات المتاحة الناقلة لنزال البطل المغربي جمال بن صديق ضد ريكو فيرهوفن منافسه التقليدي، مشيرة أن هناك ثلاث قنوات بجانب تطبيق إلكتروني لمشاهدة البث المباشر HD عبر هذه القنوات (RMC Sport – Verticale – rmc sport 4).

والجدير ذكره، أن القنوات أعلاه، معظمها يعمل علي الرسيفر المشفر وأخري علي القمر الصناعي الأوروبي، فيما نجح البعض في الوصول إلي البث الحي الخاص بقناة “Ziggo Sport” الناقل الحصري لكافة البطولات الرياضية التابعة لبطولة “GLORY ” المعروفة.

توقيت نزال جمال و ريكو GLORY 79

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت غرينتش و المملكة المغربية، في ما تقام في تمام الساعة الحادية عشره بتوقيت جمهوريه مصر العربية وسوريا، على أن تبدأ في الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة.

على صعيد آخر يعتبر جمال بن الصديق من مواليد 1990، ولد  ونشأ في بلجيكا، فيما ترجع أصوله إلي المغرب، كما أنه يحمل الجنسية المغربية، يعتبر ملاك من فئه الوزن الثقيل، خاض العديد من النزلات ضمن بطوله غلوري الشهيرة.

بث مباشر مشاهدة مباراة جمال بن الصديق اليوم

يبحث العديد عن رابط مشاهده بث مباشر مباراة جمال بن الصديق اليوم، في الوزن الثقيل في بطولة غلوري ضد ريكو غريمه المُفضل، والجدير بالذكر أننا نوفر لكم رابط المشاهدة مجانا من خلال النقر على هذا الرابط.

يذكر أن البث سيعمل قبل بدء النزال بدقائق، تزامنا مع البث الحصري الخاص بالتلفزيون للقنوات الحصرية الناقلة المفتوحة والمرفق لكم أسمها أعلاه

وتشهد بطولة غلوري، في الموسم الحالي والماضي، اهتماما واسعا من قبل الأشخاص في المغرب، ذلك يرجع إلي تتواجد العديد من الأبطال المحليين والعالميين في هذه البطولة، لعل  أبرزهم البطل جمال الصديق.

error: