التخطي إلى المحتوى
توقيت نزال بدر هاري 2022 kooora live – بث مباشر

الآن kooora live – بث مباشر توقيت نزال بدر هاري 2022، المباراة المنتظرة اليوم السبت (19 مارس)، ضد منافسه الهولندي اركاديوس جوسيك، والتي تجمع بينهما في الدور الثاني في نزال رئيسي معتمد من بطولة الفنون القتالية الشهيرة “غلوري 80”. ويسعى البطل المغربي هاري صاحب الـ37 عاماً، في تحقيق الفوز الذي غاب عنه في نزال الدور الأول، بعدما تغلب عليه الهولندي جوسيك بالضربة القاضية التي أوقعته أرضاً.

توقيت نزال بدر هاري 2022

يقام نزال بدر هاري اليوم السبت 19-3-2022، وكشفت الجهة القائمة علي بطولة غلوري 80، أن النزال سيبدأ عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة. في حين أن النزال يتم إذاعته علي عدة فضائيات تبث بجودة عالية HD، ولكن لا توجد أي قناة منها متاحة علي التردد العربي، وأتضح أن جميع النزلات يتم بثها من خلال glory fights com live الموقع الإلكتروني الرسمي للبطولة، والذي يتوفر له تطبيق علي النت يعمل علي مدار الـ24 ساعة بدون توقف. وكانت زعمت مصادر إخبارية نقل مقابلة بدر هاري علي احدي الشاشات التلفزيونية العربية الرياضية المعروفة، ونفت قنوات بي إن سبورت، نقلها لأي بطولات للفنون القتالية.

glory fights com live

توقفت المباراة بسبب شغب الجماهير، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن موعد النزال الجديد، خلال الأيام المقبلة.

يوفر موقع kooora live بث مباشر حي لمشاهدة لقاء بدر هاري اليوم السبت علي النت مجاناً بدون فواصل إعلانية أو تقطيع، حيث أصبح من الممكن لكم تتبع أحداث ما يجري حاليًا في النزال، عن طريق صفحة البث هذه، والتي تجدون من خلالها لايف حصري للقناة الحاصلة علي حقوق الإذاعة التلفزيونية. ويأمل الآلاف من جمهور بدر هاري، الذين يدعمونه دائماً علي انستقرام، في الفوز بهذه المباراة الليلة، بعدما واجه صعوبة بالغة في هزيمة الهولندي جوسيك خلال لقاء الدور الأول.

وكشف بدر هاري، عن السبب وراء عودته إلي بطولة الوزن الثقيل غلوري مرة أخري، حيث أشار أن أبنائه طلبوا منه العودة والقتال من جديد، الأمر الذي لقي ترحاب واسع من معجبيه في المغرب، وباتت هذه البطولة من أبرز البطولات في الفنون القتالية مشاهدة ومتابعة في الشارع المغربي، وشهدت مؤخراً تواجد أبطال مغاربة بالجملة.

error: