التخطي إلى المحتوى

توقيت مسلسل الفوندو 2 على الحوار التونسي رمضان 2022

تعرف علي توقيت عرض مسلسل الفوندو 2 على الحوار التونسي ومنصة سامي الفهري وما هي مواعيد الإعادة، حيث ينافس هذا المسلسل علي حصد الأعلى مشاهدة في ماراثون دراما رمضان 2022 في تونس، ويقدم أبطاله حالة استثنائية من التشويق والإثارة التي لا حدود لها، وعُرف هذا المسلسل منذ عرض الموسم الأول في رمضان الماضي 2021، بأنه يحاكي عالم الجريمة، وما يميزه أنه دائماً ما يكون مناسب للمشاهدين من حيث جودة الإنتاج، واختيار صناع العمل أبطاله.

ويتحدث الجزء الثاني من مسلسل الفوندو، عن مناقشة قضايا ساخنة حول عالم الجريمة، حيث لا يزال يحيي يحاول إثبات براءته، ولكنه يمر بتحديات عميقه وملتهبة، وفي الأخير يشهد العمل إقبال كبير من التونسيين لمشاهدته منذ عرض الحلقة الأولى في 2 أبريل/نيسان 2022.

مسلسل الفوندو الجزء الثاني، من إخراج وتأليف سوسن الجمعني، ويشارك في بطولته لفيف من الفنانين والفنانات نذكر منهم: نضال السعدي، سهير بن عمارة، كمال التواتي، نيعمة الجانب، ياسين بن قمرة، محمد رغيس، وغيرهم من النجوم. وشهدت الحلقة الأولى، قيام يحيي بقتل مريم، ثم يقع في حادث سيارة، ولكن “سليم” يطالب “لي” بعدم قول المتسبب في قتل “مريم”، لأن الحادثة أثرت عليه بشكل كبير، ويقول الطبيب أنه أصيب بسرطان في المخ نتيجة الحادثة، وسرعان ما تطور وضعه الصحي، ولكنه لا يزال يعاني من مشكلات صحية.

توقيت مسلسل الفوندو 2 على الحوار التونسي

يتساءل رواد التواصل الاجتماعي، عن مواعيد عرض وإعادة مسلسل الفوندو 2 الجزء الثاني من خلال قناة الحوار التونسية ومنصة سامي الفهري، وحقيقة بثه تلفزيونياً من خلال محطة قناة الشروق الجزائرية، والجدير بالذكر أن قناة الحوار التونسي، أعلنت مؤخراً عن موعد العرض، وأتضح أن العمل يعرض يوميًا طوال شهر رمضان المبارك، ويتكون المسلسل من عدة حلقات، علي أن يعرض بشكل يومي عند الساعة الـ07:00 مساءً بتوقيت تونس، وتعود الإعادة من خلال منصة سامي الفهري الإلكترونية.

وكانت مواعيد إعادة مسلسل الفوندو 2 الجزء الثاني علي قناة الحوار التونسي، من أكثر الأمور شيوعاً في تونس، لحين أنضح أن العمل يعاد يوميًا علي منصة سامي الفهري، ومن المتوقع أن تعاد في اليوم التالي علي ذات قناة العرض صباحاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: