الأخبار من المصدر إليك مباشرة

توقيت مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد غدا بالتفصيل

0

موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد غدا من أهم الأمور التي يبحث عنها العديد من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن موعد المباراة المهمة والمنتظرة غدا السبت.

والتي من المقرر لها أن تقام بين فريقين ليفربول ونيوكاسل يونايتد في إطار مواجهات كلا الفريقين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021.

قد تشاهد أيضا: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة علي نايل سات و استرا في الكلاسيكو 2021

المباراة التي يحتاج فيها نادي ليفربول بشكل كبير إلى تحقيق الفوز من اجل التمكن من تحسين المستوى في البطولة وزيادة عدد النقاط من اجل زيادة فرص الصعود إلى مركز أعلى من مركزه الحالي، ويشار إلى أن نادي ليفربول الانجليزي كان قد خاض آخر مواجهة له في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021.

طالع أيضا: آرسنال ضد إيفرتون غدا السبت في مباراة قوية .. بطاقة المباراة

والتي كانت ضد نادي ليدز الانجليزي لم يتممن خلالها ليفربول من الفوز وتعادل الفريق ليصل عدد نقاطه إلى النقطة 53، وبهذا فان النادي قد تعثر بشكل كبير في ترتيب الدوري نظرا لأنه بحاجة كبيرة إلى تجميع اكبر عدد ممكن من النقاط من اجل المنافية على الصعود إلى المراكز الأعلى مجددا.

ليفربول ضد نيوكاسل

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 1:30 من مساء غدا السبت 24 ابريل 2021، وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها قناة بين سبورت المفتوحة.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!