التخطي إلى المحتوى
توقيت سباق الفورمولا 1 جدة 2022 والقنوات الناقلة

ينشر كايرو تايمز، توقيت سباق الفورمولا 1 جدة 2022، حيث تم الإعلان رسمياً عن موعد قيام السباق المنتظر في السعودية، والذي علي أثره تم تعطيل الدراسة لمدة ثلاثة أيام متتالية في جدة، نظراً لبعض المخاطر التي سوف تشهدها المنطقة خلال هذه المدة القصيرة. وتتجه أعين الصحافة العالمية، إلي مدينة جدة السعودية، بجمالها وعظمتها، في تنظيم حدث مهم وملهم للغاية بالنسبة للملايين من متابعي ومشاهدة هذه السباقات.

توقيت سباق الفورمولا 1 جدة 2022

أعلنت القنوات السعودية، عن موعد انطلاق البث المباشر لمشاهدة سباق الفورمولا 1 جدة 2022، وأتضح أن السباق يتكون من مجموعة سباقات متعددة، وتم تحديد يوم الجمعة (25 مارس)، أولى أيام السابق الذي يتكون من ثلاث أيام متتالية، وإليكم جدول بمواعيد السباقات لمختلف الفرق المشاركة في النسخة الجارية.

القنوات الناقلة لسباق الفورمولا جدة 2022

ما هي القنوات المفتوحة المجانية التي يُمكن من خلالها مشاهدة سباق الفورمولا 1 جدة 2022 أونلاين بجودة عالية من خلال شاشات التلفزيون. حيث يأمل الكثيرون في متابعة البث المباشر للسباق المنتظر، والذي زلزلت أخباره حديث رواد التواصل الاجتماعي “تويتر” خلال الساعات الماضية، تزامناً مع إعلان مدينة جدة، تعطيل الدراسة في تلك الأيام الخاصة بقيام السباق. وسيتم حصريًا بث سباق الفورمولا 1 في جدة، من خلال القنوات السعودية الرياضية “ssc”، ومن المعروف أن هذه القنوات تبث علي مستوى المملكة فقط، في حين يُمكن مشاهدة السباق أيضًا من خلال قنوات أم بي سي أكشن.

تذاكر الفورمولا 1 جدة 2022

يبحث نسبة كبيرة من الأشخاص، عن كيفية ورابط حجز تذاكر الفورمولا 1 جدة المرتقب كالنار في الهشيم بين الآلاف الراغبين في مشاهدة سباقات ممتعة. ويجدر الإشارة إلي أنه هناك طريقتين يُمكن من خلالهما حجز تذاكر السباق أونلاين اعتماداً علي شبكة الأنترنت، ونوفر لكم روابط الحجز المعتمدة من السلطات السعودية. حيث تجدون رابط تذاكر الفورمولا 1 جدة 2022 من خلال زيارة هذا الرابط.

وتُعتبر سباقات الفورمولا، واحدة من أبرز سباق السيارات في العالم أجمع، وقد تم إقامتها مؤخراً في دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي نسختها الحالية 2022، يتم إقامتها ما بين السعودية والإمارات.

error: