التخطي إلى المحتوى
تود بويلي ويكيبيديا todd boehly wikipedia

«تود بويلي ويكيبيديا todd boehly wikipedia»
تود بوهلي هو رجل أعمال أمريكي ومستثمر ومحسن. وهو المؤسس المشارك ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي والعضو المسيطر في Eldridge Industries ، وهي شركة قابضة  مقرها في غرينتش ، كونيتيكت . اعتبارًا من أكتوبر 2021 ، أصبح الرئيس التنفيذي المؤقت لجمعية الصحافة الأجنبية في هوليوود.

تود بويلي ويكيبيديا todd boehly wikipedia

بوهلي ، الذي هاجر أجداده من ألمانيا ، التحق بمدرسة لاندون في بيثيسدا ، ماريلاند ، وتخرج عام 1991. كان عضوًا في فريق المصارعة بالمدرسة ، الذي فاز ببطولة IAC في كل من 1990 و 1991. في 2014 ، لاندون أطلقوا على منشآتهم اسم Boehly Family Wrestling Room تكريما لـ Boehly.

تخرج من كلية ويليام وماري عام 1996 بدرجة بكالوريوس في العلوم المالية. كما درس في كلية لندن للاقتصاد . أثناء وجوده في كلية لندن للاقتصاد ، بدأ Boehly العمل في Citibank ثم في CS First Boston حتى يتمكن من اكتساب الخبرة في مجال التمويل.

Boehly 20 ٪ من Los Angeles Dodgers وهو أيضًا مالك جزئي لـ Los Angeles Sparks . في عام 2019 ، حاول تود بويلي شراء نادي تشيلسي مقابل 3 مليارات دولار ، لكن المالك الحالي ، الملياردير الروسي الملياردير رومان أبراموفيتش ، رفض عرض الاستحواذ. هو صاحب الرياضية الخيالية شركة DraftKings ومنظمة Boehly Cloud9 الرياضات .

استحوذ Boehly و Mark Walter على حصة 27٪ في Los Angeles Lakers معًا من Philip Anschutz في يوليو 2021. اعتبارًا من فبراير 2021 ، كان ليكرز ثالث أعلى فريق من حيث القيمة في الدوري الأميركي للمحترفين ، بقيمة تقديرية 5.14 مليار دولار.

في أكتوبر 2021 ، تحدث بويلي في نظمتها SporticoLive ، حيث ناقش صناعة الرياضة والاستثمار في الرياضات الاحترافية.

في 14 ديسمبر 2021، أُعلن أن بوهلي كان يترأس مجموعة ملكية في مفاوضات حصرية لشراء حصة مسيطرة في واشنطن سبيريت . دخل بوهلي في محادثات لشراء حق الامتياز في أكتوبر 2021، ويقال إنه ينوي إبرام صفقة. في 12 يناير 2022، أفيد أن بوهلي انسحب من المفاوضات لشراء الفريق.

اقرأ السيرة الذاتية كاملة عبر ويكيبيديا الأصلية  من هنا.

error: