الأخبار من المصدر إليك مباشرة

تقديم طلب تجنيد الامن العام www.psd.gov.jo ۲۰۲۱

0

نشر مركز مديرية الأمن الأردني، رابط تقديم طلب تجنيد الامن العام www.psd.gov.jo ۲۰۲۱، بالتزامن مع وجود فرص للعمل داخل المديرية للذكور فقط بمناسبة حلول العام الجديد 2021.

وتابعت أنه من خلال الموقع الإلكتروني للمديرية (2021 psd gov jo)، يُمكن بدء تقديم تطلبات التجنيد بشكل إلكتروني أونلاين، وذلك بعد التأكد من الشروط المرفقة.

حيث تجدون كافة الشروط المطلوبة و أيضًا المستندات و غيرها من المعلومات مرفقة داخل موقع المديرية الإلكتروني الرسمي علي شبكة الأنترنت.

ومن ضمن الشروط اللازم توفيرها في الراغب علي التجنيد أن لا يقل عمره عن 18 عامًا و أن لا يزيد عن 27 عامًا، وأن لا يقل طوله عن 168 سم؟

رابط تقديم طلب تجنيد الامن العام www.psd.gov.jo ۲۰۲۱: من هنا.

وارتفعت عمليات البحث بحثاً عن الرابط الرسمي و الذي يُمكن من خلاله التسجيل في وتقديم طلبات التجنيد في الأمن العام الأردني للعام الميلادي الحالي 2021، بعدما أتاح مركز التجنيد من خلال حسابه الشخصي الخطوات و الرابط والشروط.

يجدر الإشارة أنه هناك ما يقارب من 10 شروط يجب أن تتوفر في المتقدم علي طلب التجنيد ضمن مديرية الأمن العام الأردني، و ستجدونها كاملة عند الدخول مع باقي البيانات المطلوبة.

ومن خلال الرابط المرفق لحضراتكم أدناه، سوف تتمكنوا من التسجيل والتقديم إلكترونيًا، و شددت مديرية الأمن العام الأردنية، أنه علي الجميع الدخول للتقديم الآن في ظل بدء تلقي الطلبات و ضم الأسماء وتفعيل جميع الأمور أمام الراغبين.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا من خلاله، طريقة و رابط التقديم علي تجنيد الأمن العام 2021 في الأردن، كما تعرفنا علي الخطوات  وأرفقنا لحضراتكم الرابط الرسمي و الوحيد و الذي يُمكن لكم من خلاله التسجيل بكل سهولة.

اترك رد

error: Content is protected !!