الأخبار من المصدر إليك مباشرة

تقديم رياض الأطفال 2020 | رابط التقديم و الخطوات

0
ننشر لكم كيفية تقديم رياض الأطفال 2020 كما نقدم لكم كافة الأوراق والمستندات المطلوبة للتقديم للصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال بحسب الشروط التي وضعتها وزارة التربية والتعليم للعام الدراسي 2020/2021.

طريقة تقديم رياض الأطفال 2020

كما أننا نوضح ان التقديم سيكون الكترونيا بخصوص رياض الأطفال وننشر لكم الشروط المطلوبة وننشر لكم الرابط المباشر أسفل الخبر للدخول علي موقع وزارة التربية والتعليم وتقديم البيانات المطلوبة للتقديم .

كما أن الوزارة بخصوص الصف الأول الابتدائي كانت قد أرسلت في خطابات رسمية لجميع المدريات بجميع محافظات مصر توضح فيها كل المطلوب بخصوص الصف الأول الابتدائي .

وسوف يكون التقديم بالنسبة للصف الأول الابتدائي متاح الكترونيا ومتاح باليد ويرجي إتباع كل الطرق والخطوات عند التقديم باليد التي من شأنها الحفاظ علي صحة الجميع .

المطلوب بخصوص رياض الأطفال

من الممكن أن يقدم ولي الأمر الأوراق المطلوبة الكترونيا نظرا للظروف التي تمر بها البلاد من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد وحرصا علي صحة الاطفال .

– سن الطفل في 1-10-2020 أكبر من 4 سنوات وأقل من 6 سنوات.

– يقدم ولى الأمر بإدارته من خلال مراكز التقدم الموجودة بكل إدارة، وسيتم الإعلان عنها بالإدارات التعليمية أو على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظات.

– الشرط الثالث أن يكتب ولى الأمر رغباته من جميع الإدارات الأقرب فالأقرب، على أن تكون الرغبة الأولى من الإدارة التابع لها السكن، وفقًا لعنوان ولى الأمر ببطاقة الرقم القومي ووجوب مراعاة استنفاد كل الرغبات (20 رغبة) الموجودة بالاستمارة.

الأوراق المطلوبة

– شهادة ميلاد الطفل (كمبيوتر)،

– 5 صور ضوئية للشهادة .

– 4 صور شخصية للطفل.

– صورة بطاقة ولي الأمر أو مَن يكفل الطفل.

– صورة بطاقة والدة الطفل.

– ما يفيد بإقامة والد الطفل في النطاق الجغرافي للمدرسة (إيصال كهرباء حديث أو إيصال مياه أو غاز باسم والد الطفل، أو عقد إيجار موثق مع صورة إيصال كهرباء عن شهر أبريل 2020).

– بالنسبة لمن لهم إخوة بالمدرسة يقدم بيان قيد لهم ويرفق بالملف وطابع تعليم فئة 1 جنيه + طابع مهن تعليمية فئة 1 جنيه، ويلصق على الطلب وملف بلاستيك + حافظة بلاستيك + عدد 5 مظاريف بيضاء فارغة.

تعليمات وزارة التربية والتعليم

وأضافت وزارة التربية والتعليم  من خلال الإعلان عن موعد وشروط التقديم ،  بضرورة حضور الطفل المقابلة الشخصية، وفي حالة التقديم الورقي فى تقديم الصف الأول الابتدائي ٢٠٢٠  يرجي اتباع التعليمات الخاصة بفيروس كورونا وارتداء الكمامة والجونت حرصا علي سلامة وصحة الجميع .

رابط التقديم من هنــــــــا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.