التخطي إلى المحتوى
تفاصيل وفاة طالب في جدة تشاجر مع زميله بالفصل
وفاة طالب في جدة

تفاصيل وفاة طالب في جدة تشاجر مع زميله بالفصل ، حيث وقعت الحادثة بين طالبان يبلغان من العمر 15 عاما في احدي المدارس المتوسطة بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية .

وفاة طالب في جدة

وكانت وكالات الانباء السعودية والعربية قد تناقلت الخبر الذي انتشر بقوة صباح اليوم بمختلف المواقع العربية وايضا علي مواقع التواصل الاجتماعي وانتشر فيديو قام بتصويره احد الطلاب اثناء وقوع المشاجرة المؤلمة والحزينة .

وكانت المشاجرة قد وقعت بين طالبين داخل الفصل في غياب مدرس الفصل او مدير المدرسة او احد المشرفين الامر الذي ادي الي شدة الصراع بين الطالبين فسقط احدهما علي الارض بعد ان ارتطم بالطاولة .

سبب وفاة طالب جدة

وعند سقوط الطالب علي الارض اسرعوا الطلاب لابلاغ المشرف الصحي بالمدرسة الذي حاول اسعاف الطالب باجراء اسعافات اولية والقيام بعمل تنفس صناعي للطالب لكن قضاء الله وقدرة قد حان وفارق الطالب الحياة في الحال وكان سبب وفاة طالب في جدة هو تعرضه لنزيف حاد علي المخ ادي الي وفاته في الحال رحمه الله .

وعلي الفور تم ابلاغ الامن بجدة وتم اجراء محضر رسمي في القضية وحضر اولياء الامور ونشرت بعض المواقع ان والد الطالب المتوفي قد تنازل عن القضية .

لكن الواقعة لم تمر مرور الكرام فقد دشن مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج يحمل وسم ” وفاة طالـب في جدة ” وناقشوا مدي الاهمال الذي وصلت اليه بعض المدارس وانه من الخطر الشديد ترك الفصل بدون مدرس او مشرف وكانت وزارة التعليم السعودية تطبق من قبل اجازة شهر رمضان ولا تداوم خلال الشهر الكريم وهذا العام هو العام الاول لدوام المدارس بالشهر الكريم .

قد يهمك أيضا

زياد بن علي القبلان ويكيبيديا سبب وفاة زياد بن علي القبلان

error: