التخطي إلى المحتوى

تفاصيل مقتل مراد علمدار – حقيقة اغتيال مراد علمدار الممثل التركي
مراد علمدار

تداولت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن وفاة الممثل نجاتي شاشماز، وانتشر خبر مقتل مراد علمدار، إثر تعرضه لعملية “اغتيال”، على مختلف تطبيقات السوشيال ميديا، وذاع الخبر على نطاق واسع خلال الساعات الأخيرة.

محمد نجاتي شاشماز، اشتهر بدوره “مراد علمدار”، من خلال مسلسل “وادي الذئاب”، تصدر الترند خلال الأوان الأخيرة، خاصةً عقب أن تناقلت أنباء عن وفاته، وسرعان ما أثار الخبر، حزن آلاف محبيه في الوطن العربي، مما دفهم للتأكد من مدى مصداقية الأنباء المنتشرة عنه. وانتشرت فيديوهات تفيد بوفاته، على أبلكيشن تيك توك، وغيرها من تطبيقات التواصل، وفي التفاصيل، تبين أن الأنباء، التي تناقلت عنه مضللة.

وتصدر وسم مقتل مراد علمدار، الأعلى بحثاً عنه عبر جوجل اليوم الخميس، تزامناً مع تداول مقطع فيديو، يُزعم فيه تعرضه لعملية اغتيال، وقال مصدر مقرب من الممثل التركي، أن ما يتم تناقله عنه في هذا الشأن، عاري تماماً من الصحة، مبيناً أن هذه ليست الأمور الأولى التي يُزعم فيها رحيله عن عالمنا، في خبر صدم اهتز له محبيه من متابعو مسلسل “وادي الذئاب”، الذي يدخل في صدارة الأعمال الدرامية التركية الأكثر استحساناً في الوطن العربي.

وتابع ذات المصدر، في حديثه لإحدى الصحف، أن ما يدور حول اغتيال الفنان مراد علمدار، لا صحة له، مؤكداً أن ذات الخبر قد انتشر على نطاق واسع منذ عامان، في إشارة إلى أن هناك حسابات مترصدة تنشر أخبار مضللة عنه، مستغلة بذلك شعبيته الكبيرة، من أجل الانجراف ورائها، ويحقق بذلك مروج هذا الخبر، آماله في الوصول إلى أكبر عدد ممكن من التفاعل والمشاهدات.

يذكر مراد علمدار أسمه الحقيقي محمد نجاتي شاشماز، كان آخر ظهور له، في مقابلة تلفزيونية متميزة، جمعت بينه وبين الفنان القدير إبراهيم تاتلس وأبنته ديلان، وخطفا الثلاثي الأنظار، في أحدث ظهور تلفزيوني لهما، بعد غياب مدة عن الشاشات، وسرعان ما تصدرها حديث مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المنوعة آنذاك. ومن جهة أخري، يحرص الأخير، على نشر كل جديد من تفاصيل متعلقة بحياته الفنية، عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام، حيث يحظى هناك على تفاعل وشعبية كبيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: