التخطي إلى المحتوى

تفاصيل مسابقة يبيلها دبي 2024 وطريقة الاشتراك بالرابط

تستعد مدينة دبي المبهرة والمعروفة بالفخامة والسياحة ذات المستوى العالمي، لموسم صيف لا ينسى، حيث تعد المدينة بتقويم مليء بالأحداث المثيرة والمفاجآت التي لا تقاوم، والتي تلبي احتياجات الزوار من جميع أنحاء العالم.

ويمكن للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي المشاركة في مسابقة يبيلها دبي الحصرية للحصول على فرصة الفوز بإقامة فندقية فاخرة.

تفاصيل مسابقة يبيلها دبي

وتستمر المسابقة من 9 إلى 13 يونيو على إنستغرام/ ترقبوا الصور التي تظهر تميمة دبي المحبوبة، مدهش، المنشورة في جميع أنحاء المدينة، وللدخول، ما عليك سوى تخمين المواقع الموضحة في كل صورة، وسيتم اختيار 15 فائزًا محظوظًا في ختام المسابقة.

وتعد مفاجآت صيف دبي، التي تقام في الفترة من 28 يونيو إلى 1 سبتمبر، بإضافة طبقة إضافية من السحر إلى تجربتك في دبي.

حيث يمكن للزوار الاستفادة من الخصومات الحصرية والعروض الخاصة في جميع أنحاء المدينة، ونشهد 10 أسابيع من المفاجآت اليومية والمسابقات المثيرة ومجموعة لا تنتهي من خيارات الترفيه للعائلات والأفراد.

فنادق تقدم هدايا للأطفال

سيقدم أكثر من 100 فندق ومعالم سياحية بارزة هدايا مجانية للأطفال، مما يجعل دبي ملاذًا صيفيًا مثاليًا للعائلات.

طالع | الضمان الاجتماعي.. حل مشكلة ظهور إشعار لا يتوافق مع السجلات الإدارية عند إضافة التابع

إن مزيج دبي الفريد من التراث الغني والروائع الحديثة قد عزز مكانتها كوجهة سياحية عالمية رائدة، من ناطحات السحاب الشاهقة والمنتجعات الفاخرة إلى مراكز التسوق ذات الشهرة العالمية، تقدم دبي شيئًا للجميع.

طريقة الاشتراك في مسابقة يبيلها دبي

وتعتبر مسابقة يبيلها دبي ومفاجآت صيف دبي بمثابة شهادة على التزام دبي الثابت بتقديم تجارب سياحية استثنائية، وتستعد المدينة للترحيب بالزوار بأذرع مفتوحة، مما يعزز سمعتها كملاذ سفر نابض بالحياة ومتنوع.

لمزيد من التفاصيل حول مسابقة يبيلها دبي، قم بزيارة صفحة دبي الرسمية على الانستغرام، ويمكنك أيضًا استكشاف الموقع الرسمي لدبي لاكتشاف كل ما تقدمه مفاجآت صيف دبي وصياغة خط سير رحلة لا يُنسى في هذه الوجهة السياحية الرائعة.

التعليقات

اترك تعليقاً