التخطي إلى المحتوى

تغريم مشهورة سناب دكتورة يومي وإيقاف نشاطها في السعودية
دكتورة يومي

تصدرت دكتورة يومي، عمليات البحث الرائجة في السعودية، خاصةً عقب إعلان الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، متمثلة في وزارة التجارة، عن تغريم مشهورة سناب شات “دون الإفصاح عن هويتها” بـ400 ألف ريال سعودي.

ولم تذكر الهيئة في بيانها الذي تم التوقيع عليه مساء اليوم الثلاثاء (31 مايو)، عن هوية المشهورة المقصودة، في حين أكتفي بذكر جزء من عنوان حسابها على تطبيق المشاهير “سناب شات”. وأشارت الهيئة، أن المشهورة المقصودة هي “@YO”. مما زاد من التكهنات حول هويتها، وفي التفاصيل، أتضح أن دكتور يومي، يدعى حسابها على سناب باسم “YOUMI” ويُتابعها 3.22 مليون متابعاً على التطبيق.

تغريم مشهورة سناب دكتورة يومي

إضافة إلى ذلك، أن الهيئة أكدت أن المشهورة ليست من الجنسية السعودية، وعلم الجمهور أن دكتورة يومي لبنانية الجنسية وتقيم في المملكة، الأمر الذي أثار ضجة عند البعض، وتفاعلوا مع خبر تغريم مشهورة سناب شات بالسعودية. والجدير الإشارة إلى أن البيان، أوضح أنه سيتم إلغاء وإيقاف جميع نشاطات المشهورة في السعودية، وتغريمها بمبلغ مالي قدر بـ400 ألف ريال سعودي.

وقبل أيام، كانت أعلنت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية، عن تغريم مشهورتي سناب شات، رهف القحطاني، ومروج الرحيلي بـ400 ألف ريال. وذلك على خلفية الأحداث الغير لائقة والغير مقبولة من الثنائي التي قاما بها في المالديف. الأمر الذي أدي إلى خلف حالة كبيرة من الضجة بين مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المنوعة. وكانت رهف القحطاني وصديقتها مروج الرحيلي، خلال عطلتهما في جزر المالديف، ظهرا في صور وفيديوهات لقت انتقادات لاذعة. وطالبت العديد من الصفحات، بردع الثنائي، وهذا ما قامت بالعمل عليه الجهات المختصة بالمملكة.

وتُعتبر الدكتور يومي، لبنانية الجنسية، تقيم في السعودية، تدخل من ضمن مشاهير سناب شات. وتحظى بتفاعل وشهرة واسعة، كما ذاع صيتها في الأوان الأخيرة، على خلفية أهتمامها بعالم المرأة والمشاهير، وتقديم نصائح مختلفة ومميزة في مجالها كخبيرة تجميل ونوعية صحية. وسرعان ما لقت فيديوهاتها تفاعل ومشاهدات بالجملة، وتصدرت قائدة نجمات سناب شات، الأكثر مشاهدة في المملكة. وخلال مدة زمنية قصيرة، نجحت في الوصول إلى قاعدة جماهيرية عريقة، وتخطت حواجز عدة كانت في طريقها إلى حلم النجومية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: