الأخبار من المصدر إليك مباشرة

تغريد علاء فيديو حادث وفاتها وفيديو جنازتها ونعي شقيقتها أماني علاء لها

0

تغريد علاء فيديو حادث وفاتها وفيديو جنازتها ونعي شقيقتها أماني علاء لها، نقدم لقراء ” كايرو تايمز ” الحقيقة الكاملة لوفاة الفنانة العراقية تغريد علاء، شقيقة الفنانة أماني علاء.

تغريد علاء وتفاصيل حادث وفاتها

الفنانة العراقية الشابة ” تغريد علاء” التي تعرضت لحادث سير بالعراق أمس وهي تقود سيارتها في احد شوارع بغداد واصطدمت سيارتها بسيارة أخري مما أدي إلي تهشم سيارتها وتجمع المارة حول سيارة تغريد وتم نقلها لأقرب مستشفي من مكان الحادث ولم يستطيع الفريق الطبي بالمستشفي إنقاذ الراحلة فقد لفظت أنفاسها الأخيرة وفارقت الحياة في الحال ولم يكن احد يعلم بخبر وفاتها من أسرتها .

وبالأمس تصدر خبر وفاة تغريد علاء جميع المنصات والمواقع بشكل كبير جدا ومحركات البحث ومؤشرات جوجل وتويتر والجميع راح يبحث عن حقيقة وفاة الراحلة الفنانة تغريد علاء.

والجميع راح يبحث عن إن كان هناك شبهة وراء الحادث ولحد لحظة كتابة هذه السطور لم يستجد في الأمر شيء غير الذي نكتبه لكم والجديد في هذا الخبر هو :

أماني علاء تنعي شقيقتها

ذلك النعي الذي كتبته شقيقتها الفنانة أماني علاء علي صفحتها بموقع الصور انستغرام حيث كتبت تقول ” إنا لله وإنا إليه راجعون ” وكتبت في تغريده أخري تقول فيها ” والله اللي يفارك يموت ما تنام عيونه ” وكتبت ايضا تقول ” الله يرحمج حبيبتي وأختي وكل شيء الي “.

اضغط هنا لمشاهدة فيديو جنازة الراحلة تغريد علاء

صفحة الفنانة اماني علاء علي ويكيبيديا من هنا

ونشرت الفنانة أماني علاء علي صفحتها الرسمية بانستغرام فيديو لجازة الراحلة وننشر رابط الفيديو هنا .

وماكتب عن تغريد علاء انها أيضا كانت تعمل في مجال التمثيل والفن لكنها لم تكن اكثر شهرة من شقيقتها أماني علاء التي قدمت العديد من الأعمال الفنية المعروفة علي شاشات التلفاز العربي .

وأماني من مواليد سنة 1994 وهي ممثلة من العراق واشتهرت بالفكاهة والفن الكوميدي بالمسرح وهي خريجة الجامعة المستنصرية.

اعمال اماني علاء الفنية

ولاماني أعمال متعددة سواء كانت بالمسرح أو الدراما والمسلسلات وتقديم البرامج المختلفة

ومن أعمالها بالتلفزيون بحسب صفحتها بويكيبيديا

كركاتير،دولاب المدينة،حبزبوز،فيتامين،الدرس الأول،شعيط ومعيط –جزئين،غرامي شرطي وحرامي،ستوتات.

صفحة الراحلة تغريد علاء علي تويتر

 

وأعمال متعددة اخري في المسرح والتلفزيون .

وعن الراحلة تغريد من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام تبين لنا أنها هي الأخرى كانت تعمل في مجال الفن وكانت قد نشرت بعض الصور لها وهي بالبروفات وإثناء التمثيل .

ولم تنشر أي صفحة من الصفحات الإخبارية أي تفاصيل اخري عن أعمالها او عن سيرتها الذاتية او حتى جوانب من حياتها الشخصية ويتضح لنا أنها لم تتزوج أيضا .

وربما بعد استقبال العزاء في الراحلة ستتحدث الفنانة أماني علاء التي أغلقت هاتفها ودخلت في حالة من الحزن الشديدة علي شقيقتها حيث  يتضح للقراء المتابعين لها أنها كانت تحب أختها تغريد حبا كبيرا وقد ترك وفاتها في نفس أماني حونا وألما شديدا جدا، وراح المتابعين يكتبون لها للمواساة في وفاة شقيقتها حتي تخرج من الحالة شديدة الحزن التي تمربها الآن.

رابط صفحة الراحلة تغريد علاء علي انستغرام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.