الأخبار من المصدر إليك مباشرة

تعرف علي مميزات واتساب الجديدة 2020

0

مميزات واتساب الجديدة 2020.. حيث طرح تطبيق” واتس أب بيتا” في احدث إصدار له ألان بشكل رسمي بعض المزايا الجديدة له علي مدونته الخاصة وطرح موقع WABetaInfo.com ملصقات جديدة أيضا لواتس أب وسيتم طرح بعض المزايا الجديدة الاخري للمستخدمين في الفترة المقبلة .

مميزات واتساب الجديدة 2020

1- الملصقات المتحركة

سيقوم واتس أب بتقديم مجموعات متنوعة من الملصقات الحديثة في الأسابيع القليلة القادمة حيث ستتضمن صوراً متحركة لأن مستخدموا واتس آب لم تكن الملصقات المتحركة متوفرة لديهم حتي الآن.

2- رموز QR

واتس أب يقدم الآن رموز(QR) التي تسمح بمسح جهة الاتصال بسرعة لأنه حتي اللحظة تتم إضافة جهة الاتصال في التطبيق عن طريق حفظ رقم هاتف جهة الاتصال ولهذا الغرض يقدم التطبيق علامة تبويب جديدة في القائمة والتي تعرض رمز (QR) الخاص بك ويجب منح التطبيق الوصول إلي الكاميرا من اجل أن تسمح لك بمسح رموز (QR).

3- الوضع المظل

سيحصل تطبيق واتس اب علي الوضع المظلم الذي كان متاحا لمستخدمي اندرويد وiOS لذلك يجب أن يكون معظم المستخدمين قد استلموا هذه الميزة بالفعل وسوف يتناسب أخيراً مع التطبيق مظهرا خافتا لطيفا لتطبيق سطح المكتب.

4- المكالمات الجماعية

تعمل شركة فيس بوك المالكة للتطبيق علي تحسين المكالمات الجماعية في المستقبل بعد أن زاد التطبيق عدد المشاركين في مكالمة الفيديو إلي ثمانية أشخاص وسوف يكون ضمن التحسينات القادمة للمكالمات الجماعية سوف تكون المحادثات الجماعية مع ما يصل إلي 8 أشخاص علي رمز جديد لبدء مكالمة جماعية بضغطة واحدة وأيضا سيكون من الممكن الضغط مع الاستمرار علي شريك المحادثة في محادثات الفيديو لعرضه في وضع ملء الشاشة.

وبذلك نصل إلى نهاية هذا التقرير بموقع “cairo-times.com“، والذي تحدثنا من خلاله عن  ىمميزات واتساب الجديدة 2020  ونستمر بمتابعتنا لكل الأحداث الرائجة علي الساحة الإعلامية بشكل يومي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.