التخطي إلى المحتوى
تعرف علي زوجة سيدورف الإماراتية الحسناء

ينشر كايرو تايمز، معلومات تكشف لأول مرة عن زوجة كلارنس سيدورف وتفاصيل حياته الشخصية، وحقيقة الأنباء التي انتشرت في الأوان الأخيرة، بشأن زواجه من سيدة إماراتية حسناء تدعي بـ”صوفيا مكرماتي”.

وأعلن سيدورف، اعتناقه ديانة “الإسلام”، من خلال منشور نشره بتاريخ اليوم الجمعة 4 مارس 2022، عبر صفحته الرسمية بموقع انستقرام، وأكد أنه سعيد بدخوله عالم الإسلام وأنه أصبح مسلماً بناءً علي رغبة كبيرة منه.

ونفى الأنباء التي ترددت مؤخراً، بشأن تغير أسمه إلي يونس، مؤكداً أنه سوف يحتفظ بنفس الاسم الذي أختاره له والده. وحرص علي توجيه التحية إلي حبيبته صوفيا مكرماتي، خلال منشوره الذي تداولته الصحف علي نطاق واسع في الساعات الماضية، يذكر أن الأمر الذي دفع البعض للبحث عن زوجته، هو الإشارة إلي صوفيا، ونشره في وقت سابق، مجموعة من الصورة معها.

وتبين أن زوجة كلارنس سيدورف هي الكندية الحسناء صوفيا مكرماتي، وتشغل منصب سفيرة النوايا الحسنة لدي “هوثور” احدي المؤسسات العالمية، كما أنها تعمل كسفير لصالح “سكافيا”، احدي العلامات الشهيرة في الغرب والشرق، وتُعتبر من ضمن شخصيات الأعمال، وتقيم حاليًا في دبي بدولة الإمارات، وذاع في الأوان الأخيرة، أنها إماراتية الجنسية، علي خلفية نشر احدي الجهات الإخبارية، نبأ حصوله علي الجنسية مؤخراً علي خلفية الإقامة في الإمارات منذ مدة طويلة، ولكن تبين أن هذه الأنباء “غير دقيقة”، وأنها كندية الجنسية.

يجدر الإشارة إلي أن لاعب كرة القدم المعتزل “سيدورف” صاحب الـ(45 عاماً)، لديه العديد من النساء في حياته الشخصية، فقبل إعلان ارتباطه بالحسناء صوفيا، كان متزوجاً من البرازيلية لوفيانا، ورزق منها بـ4 أبناء من بينهم لاعب كرة قدم محترف.

وشهدت الساعات الأخيرة، ارتفاع عمليات البحث في جوجل، عن حساب صوفيا مكرماتي علي انستقرام، وتبين أن هناك اهتمام كبير بمتابعتها ومشاهدة أحدث جلسات التصوير الخاصة بها، ولأنها تهتم بعالم المرأة بشكل كبير، يرغب المئات في الإطلاع علي كل جديد يخص علامتها التجارية، وكذلك يومياتها وكيف تدعم المرأة من خلال مناصبها المرموقة في الغرب، وللانتقال إلي حسابها الرسمي والوحيد علي أنستا أضغط هنا.

error: