التخطي إلى المحتوى

تطبيق شاشا مسلسل ذهبت مع الماء شاهد الآن

رابط تطبيق شاشا مسلسل ذهبت مع الماء ، حيث نشرت المنصة الكويتية “شاشا”  حلقات المسلسل عبر تطبيقها الإلكتروني، وكشفت عن مواعيد العرض بالتفصيل، تزامناً مع حملات الترويج المكثفة للعمل الدرامي المثير.

وتطبيق شاشا من التطبيقات الإلكترونية الجديدة، وهو تطبيق هرمي شبكي تابع لإحدى الجهات الفنية في الكويتية، يهدف إلى تقديم أعمالاً فنية ذات قيمة، تمتاز بالرقي الإبداعي، إضافة إلى المسلسلات والأفلام من النوعية الجريئة.

أصبح تطبيق “شاشا“، من ضمن وسائل المشاهدة الإلكترونية الأكثر طلباً في الكويت والسعودية، حيث تصدر التطبيق عمليات البحث الرائجة مؤخراً. تزامناً مع إعلان نقله الحصري لمسلسل ذهبت مع الماء للنجمة روان بن حسين.

حيث روجت النجمة المتألقة روان بن حسين، إلى مسلسلها الجديد بشكل احترافي من خلال حساباتها الرسمية على مواقع السوشيال ميديا، وحصدت تفاعلاً واسعاً.

وكشفت روان بن حسين، عن كيفية مشاهدة مسلسل ذهبت مع الماء، الذي يمثل أول ظهور لها في عالم الدراما، وأشارت من خلالها منشورها أن المسلسل يُعرض عبر تطبيق “shasha“.

ويجسد بطولة مسلسل ذهبت مع الماء عديد الفنانين والفنانات، لعل أشهرهم النجمة روان بن حسين، التي تلعب دور الفتاة الحبيبة التي تقع في حب شاب آخر من طائفة مختلفة. وتواجه تحديات في طريقها لإثبات ذلك، وفي نهاية المطاف، يحدث ما لم يتوقعه أحد.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار درامي رومانسي مشوق، حولين اثنان يقعون في حب بعضهما البعض، ولكن يجدون معرقات في طريقهم، بسبب التقاليد الدينية.

تطبيق شاشا مسلسل ذهبت مع الماء من أكثر الأمور بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصةً منصة “جوجل”، ويُمكن مشاهدة المسلسل فور تفعيل حساب عبر رابط التطبيق الإلكتروني الرسمي: https://www.shasha.com/.

ويجدر الإشارة إلى أن تطبيق https://www.shasha.com/، يُتيح عملية المشاهدة من خلاله، فور تفعيل حساب “بريميوم”، والذي عن طريقه تُشاهدون جميع الأعمال المعروضة عبر شبكة التطبيق الإلكتروني.

ومن المتوقع أن ينال مسلسل ذهبت مع الماء مشاهدات عالية وتفاعل واسع، خاصةً وأنه يناقش أمور متميزة وفريدة لم يسبق وأن تم طرحها في التلفزيون الخليجي من قبل.

وبالحديث عن منصة شاشا الإلكترونية الكويتية، فهي في طريقها للوصول إلى مكانة بارزة ضمن منصات العرض الشهيرة حالياً مثل شاهد نت وقصة عشق، ومن المتوقع أن يتردد أسمها على نطاق واسع في المواسم القليلة المقبلة.

ويمثل تطبيق شاشا مسلسل ذهبت مع الماء أهمية كبرى لدي آلاف عشاق ومحبو الدراما الخليجية، خاصةً وأن العمل يحتوى على مشاهد تُعرض لأول مرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: