الأخبار من المصدر إليك مباشرة

تصريحات كارتيرون : كنت اعرف أن هذا الحكم (أهلاوي) وانه ضد الزمالك

0

تصريحات كارتيرون ، ظهر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري في لقاء خاص مع صحفي من قناة نادي الزمالك الرسمية على شاشة التلفاز بث مباشر.

وصرح الديك الفرنسي بتصريحات خطيرة جدا ومثيرة للجدل بعد الثورة الكبيرة التي انتفض بها وهي أول مرة يشاهده الجمهور في تلاك الحالة.

حيث أن الديك الفرنسي باتريس كارتيرون كان معروف عنه انه هادئ الأعصاب غير منفعل كثيرا على قرارات الحكام.

ليثور ثورة كبيرة في هذه المباراة عقب حصول اللاعب المميز اشرف بن شرقي على “طرد” بعد مخالفة بالغ في الاعتراض فيها ليشهر فيها الحكم المصري أمين عمر له البطاقة الحمراء بدون أي تفكير في الأمر أو تردد.

قد تشاهد أيضا: مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2021

وهذا الأمر الذي اثأر انفعال كارتيرون بشكل كبير واعترض ليشهر له أمين عمر هو الآخر بطاقة حمراء تغيبه عن لقاء الجونة القادم.

كارتيرون
تصريحات كارتيرون

تصريحات كارتيرون

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي “كنت اعرف قبل المباراة أن هذا الحكم يشجع الأهلي وانه يتحدث بصورة سيئة مع لاعبي الزمالك فهو ضد الزمالك ولا يحب اللاعبين”.

كما طالب الإعلامي خالد الغندور إعلامي قناة نادي الزمالك ولاعب الفريق سابقا من اتحاد الكرة بعد تولية أمين عمر أي مباراة للزمالك في أي بطولة قائلا “مايحكمش للزمالك تاني”.

ويشار إلى أن نادي الزمالك سوف يتعرض لغيابات “عنيفة” جدا في مباراة الجونة القادمة سوف تؤثر بشكل كبير جدا على الفريق أبرزهم بن شرقي وساسي.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!