التخطي إلى المحتوى

تشو غو سونغ انستقرام Cho Gue sung instagram

رابط حساب تشو غو سونغ انستقرام Cho Gue sung instagram الرسمي الوحيد، حيث تصدر أسم لاعب منتخب كوريا الجنوبية الترند، بعد أن خطف الأنظار في مونديال قطر 2022.

ويبحث الكثيرون، عن حساب تشو غو سونغ انستقرام Cho Gue sung instagram الشخصي، الذي نرفقه لكم في التقرير التالي. ونجح منتخب كوريا الجنوبية في حجز تذكرة الصعود إلى الدور الـ16، بعد فوزه بهدفين مقابل هدف أمام المنتخب البرتغالي. وشارك اللاعب تشو غو سونغ (24 عاماً) كأساسي، ونجح في تقديم المساهمة اللازمة مع عناصر المنتخب. وبعد نهاية المباراة، خرج Cho Gue sung في تصريحات صحفية، يؤكد إقدامه على إغلاق هاتفه بسبب عروض الزواج.

هل تشو غو سونغ متزوج

أوضح تشو غو سونغ في حديثه للإعلام، عقب نهاية مباراة منتخب كوريا الجنوبية أمام البرتغالي بفوز المنتخب الجنوبي، أنه قام بإغلاق هاتفه. وفي التفاصيل، رد Cho Gue sung على أسئلة الصحفيين، بشأن ردود الأفعال التي يحظى بها منذ ظهوره في قطر، وأشار أنه تلقي العديد من عروض الزواج، ولذلك فضل إغلاق هاتفه تفادياً من غضب المعجبين. وبحسب مصادر موثوقة، أشارت أن صاحب الـ24 عاماً، غير متزوج، ولا توجد علاقات حالية أو سابقة في حياته.

تشو غو سونغ كراش الجميع

تناقلت حسابات إخبارية، فيديو يرصد ردود أفعال الجماهير العربية، على أولى مباريات منتخب كوريا الجنوبية. وتفاجئ المذيع بردود الأفعال، حيث تجاهلت عديد الفتيات المباراة، ووضعت كامل تركيزها على اللاعب تشو غو سونغ الذي يرتدي القميص رقم 9 مع منتخب بلاده. وانتشر على نطاق واسع، أسم اللاعب، مما أدى إلى ظهوره ضمن قائمة المحتوى الرائج، وسط مطالبات بنشر حسابه الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي.

تشو غو سونغ انستقرام “الحساب الرسمي”

حصل كايرو تايمز، على رابط متابعة حساب تشو غو سونغ انستقرام Cho Gue sung instagram الرسمي الوحيد، الذي نرفقه لكم الآن. تزامناً مع تصدر اللاعب عمليات البحث الأكثر طلباً عبر سيرش البحث “جوجل”. حيث بات يُمكن للجميع الدخول لمتابعة آخر منشورات اللاعب الكوري الجنوبي، فور النقر على الرابط التالي ( instagram/whrbtjd ).

وبحسب “ويكيبيديا“، يُعتبر اللاعب Cho Gue-sung ( بالكورية : 조규성 ؛ من مواليد 25 يناير 1998) لاعب كرة قدم، يلعب كمهاجم كوري جنوبي لفريق Jeonbuk Hyundai Motors ومنتخب كوريا الجنوبية. لعب تشو كلاعب خط وسط دفاعي خلال مسيرته المهنية في الشباب وعامه الأول في جامعة جوانجو . ومع ذلك ، لم يتم تقييم تشو كلاعب خط وسط جيد من قبل مدير جامعته لي سونغ وون ، وقام بتغيير دوره إلى مهاجم في عام 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: