التخطي إلى المحتوى

تسجيل منصة كلاس روم | للتعليم عن بُعد إلكترونيًا عُمان
تسجيل منصة كلاس روم

تسجيل منصة كلاس روم.. أنشأت وزارة التربية فى سلطنة عمان بوابة عمان الالكترونية كلاس روم للتعلم عن بعد وبوابة منظرة للتعليم اونلاين فى سلطنة عمان خلال إجراءات وتدابير احترازية قامت السلطنة باتخاذها من اجل الحد من انتشار وباء فيروس كورونا وسط أبنائها الطلبة وياتى هذا حرصا من الحكومة العمانية للحفاظ على سلامة المواطنين طلبة وأساتذة وأولياء أمور عن طريق الحد من التجمعات الدراسية فى المدارس وان يتم تبديله بالتعلم عن بعد فى منازلهم .

كيفية تسجيل منصة عمان التعليمية 2020

وبينت وزارة التربية والتعليم العمانية أن بوابة عمان الالكترونية تم إنشائها وتفعيلها لطلبة التعليم الابتدائى ابتدأ من الفروع الأولى والى الفرع الثاني عشر تواصلا إلى منظومات التعليم الالكتروني فى عمان التى كانت بدايتها فى السنة الدراسية الماضية وقامت بتحديثها فى الفترة الأخيرة بالبوابتين كلاس روم ومنظرة للتعليم الالكترونى .

وعن طريقة التسجيل فى منصة عمان التعليمية 2020بينت وزارة التربية والتعليم العمانية أن من الممكن للطلبة أن يستقبلوا الدروس الدراسية بالدخول عبر البوابات الالكترونية بالرقم المدني وياتى ذلك فى نفس وقت تدشين بوابتي التعلم عن بعد لكافة الطلبة ابتدأ من الفرع الأول الابتدائي والى الفرع الثانى عشر الابتدائي والتي تضمن شرح الحصص والمنهج التعليمى عن طريق مقاطع فيديو تعليمية فى إطار منظومة التطوير للتعليم التي يتم تفعيلها فى عمان فى الفترة الأخيرة .

تسجيل منصة كلاس روم CLASSROOM

وعن طريقة تسجيل الدخول إلى بوابة كلاس روم للتعلم عن بعد لطلبة الفرع الخامس الابتدائي وحتى الفرع الثاني عشر الابتدائي عن طريق أن يتم إنشاء حساب حديث على البوابة عقب تسجيل المعلومات التي تخص الطالب أو عن طريق الانضمام إلى الفصل الموجود سابقا وإذا كان الطالب لديه حساب قديم فيمكن تسجيل الدخول من خلاله .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: