الأخبار من المصدر إليك مباشرة

تسجيل اثبات حضور منصة مدرستي التعليمية في السعودية backtoschool1442

تسجيل اثبات حضور منصة مدرستي التعليمية في السعودية backtoschool1442 إثبات وجودك داخل الفصل ، انضمامك للطلاب بالفصل، تسجيلك بالفصل داخل منصة مدرستي، تلقيك للحصص، كل هذا ستجده متوفر بمنصة مدرستي .

تسجيل اثبات حضور منصة مدرستي

ومنصة مدرستي السعودية للتعليم عن بعد 1442 هي البديلة عن المدرسة في ظل الظروف الصعبة التي تمؤ بها البلاد من إصابات وأمراض من جائحة كورونا المستجد كوفيد19.

كما انك بكل سهولة تستطيع أن تثبت حضورك في المنصة والاطلاع علي جدول الحصص للتمتع بتلقي الحصص الدراسية وأنت في غرفتك وبين اهلك وأسرتك وتوفيرا للوقت والجهد والمال .

وفضل خبراء التعليم بالسعودية أن تصبح مدرسة  بمثابة التعليم البديل للطلاب عن المدرسة ووضع خبراء التعليم بالمملكة خطة جيدة جدا لنهوض بالتعليم والصحة حتي يصل الطالب الي  المكانة المرموقة التي يحلم بها ويتمناها وينجح بتفوق بعد الفهم والتواصل الحميم بينه وبين مدرسته.

تسجيل اثبات حضور منصة مدرستي

التسجيل بمدرستي سهل جدا ومجاني وبسرعة تستطيع التسجيل مع إتباع الخطوات المطلوبة وسننشر لكم رابط التسجيل من هنا لتنعموا بكل ماهو جديد في العملية التعليمية وقد بدأ بالفعل التوافد علي المنصة بشكل كبير .

وكان تطبيق نظام التعليم عن بعد من خلال الكونفرس أيضا علامات للتحديات فاعلموا ان العرب أصحاب حضارة والتاريخ العلمي الكبير .

بعد الدخول علي الرابط المنشور هنا وهو الرابط الوحيد لمنصة مدرستي الرسمية بالمملكة العربية السعودية وبتوجيه من الملك سلمان بن عبد العزيز شخصيا والأمير محمد بن سلمان ولي العهد بخصوص التعليم وتكريم الأوائل من المتفوقين في الدراسة .

كانت اتجاه التعليم بالمملكة قد ذهب الي تطبيق كافة التجارب التعليمية علي مستوي العالم والاحتكاك بفكر الأخر كل تلك التطورات كان لابد منها ونحن نعيش بالقرن المتطور والأكثر تطورا العالم فيه اصبح عالم ” الغرفة الواحدة” لا مكان للطريقة التقليدية في التعليم والتعلم الان والتعليم عن بعد حل العديد من المشاكل .

والأجمل من كل ذلك هو إقبال الجميع علي المنصة والتسجيل فيها .

وكان التفكير منذ البداية في توفير وسائل تعليمية حديثة وبديلة تضيف وتبتكر وتقدم للمنتج كل ماهو جديد ومفيد .

ونجحت بالفعل فكرة منصة مدرستي وتم التسجيل بها ويتابعها جميع  طلاب وطالبات جميع المراحل التي من خلال منصة تحمل الفكر والوعي الجديد .

لذلك عليكم الدخول علي المنصة من خلال الرابط الموجود هنا وهناك ستجدون كل شيء سهل وميسر .

مواعيد الحصص، مواعيد الاختبارات الشهرية، معرفة كل جديد ومفيد بها وهي من أجمل وارق واكبر المنصات في العالم العربي الكبير.

وأوجه الحضارة تختلف من مكان إلي مكان ومن زمان إلي زمان ومن عصر إلي عصر ، كلها توحي لنا إن المرحلة القادمة يعتمد علي التركيز والله .. والله الميسر.

تدربكم وتعلمكم ، تنصحكم وترشدكم ، دائما تأخذ بأيدي الجميع للتفوق والتميز ، من خلال حرص المسؤولين عن التعليم تقديم كل ماهو أجمل واغلي وارقي .

الدخول منصة مدرستي من هنـــــــا