التخطي إلى المحتوى

ترقيات وزارة التعليم من السادسة إلى السابعة 1442

نشرت وزاره الـتعليم -عام في المملكة العربية السعودية، ترقيات وزارة التعليم من السادسة إلى السابعة 1442 وذلك من خلال حسابها الرسمي علي تويتر.

ترقيات وزارة التعليم من السادسة إلى السابعة 1442

وتابعت مصادر أن نظام معرفة الترقيات أو كيف أدري إن ترقيت يكون من خلال إرسال رسالة نصية لك عبر الهاتف، أو من خلال الدخول إلي نظام فارس والأستعلام بشكل إلكتروني عبر شبكة الأنترنت.

حيث أشارت وزارة التعليم إلى أنّه 🙁 سيتم إرسال رسالة نصيّة لمَن صدرت قرارات ترقيتهم، وعكس ذلك تباعًا في نظام فارس).

اسماء الترقيات بوزارة التربية و التعليم 1442 عبر نظام فارس: من هنا.

وانتهت مؤخراً وزاره التعلـيم السعودية، من إجراءات ما يقارب من 12 ألف موظف وموظفة من حيث الترقية، وذلك يُعتبر أكبر إعلان للترقيات منذ تدشين الوزاره.

ويُعتبر رابط نظام فارس للاستعلام عن ترقيات وزاره التعلـيم السعودية 2021 من أهم الأمور التي يجري عليها البحث في شتى محافظات المملكة خلال الفترة الحالية. حيث كان ينتظر الكثيرون من الموظفين إعلام قائمة الترقيات للعام الجديد، وذلك بالتزامن مع لائحة الوزارة، وغيرها من الإجراءات.

ويبحث الكثيرون عبر محركات البحث عن رابط مباشر للاستعلام عن ترقيات وزاره التـعليم 2021، وذلك عقب أن نشرت الوزارة أنه تم إيداع 12 ألف موظف وموظفة ضمن قوائم الترقيات الجديدة 1442.

من جانبها قالت لمى الشهري :”الحين بدت الرسائل النصيه للي ترقوا الله يبارك لهم ويوفقهم لا تستعجلون ممكن تتأخر الرسائل”. وأوضح حساب  خالد بن محمد @k_kks0555 بشأن طريقة معرفة الترقيات قائلاً :”الدخول في نظام فارس وشوف . اتمنى لك التوفيق”.

موضوعات لا تفوتك:

تعرف علي رابط و خطوات معرفة ترقيات وزارة الـتعليم 1442 في السعودية بالأسماء

كيف يتم التسجيل في نظام فارس الالكتروني 1442 ورابط التسجيل الخدمة الذاتية للمعلمين والإداريين

التعليقات

اترك تعليقاً