التخطي إلى المحتوى

ترفيعات المعلمين 2021 بالأردن عبر وزارة التربية والتعليم

ينشر “كايرو تايمز”، رابط الاطلاع علي أسماء المعلمين المرفعين في وزارة التربية والتعليم ضمن “ترفيعات المعلمين 2021” والتي أعلنت عنها الوزارة خلال الساعات الماضية من اليوم بالتزامن مع العام الدراسي الجديد.

وفي تصريحات صحفية، أكدت وزارة التربية والتعليم الأردنية، تمكنها من رفع ما يقارب من 19.855 معلم و معلمة ضمن الفئة الأولى و أيضًا الثانية، و أكدت أن هناك “209 ” تم رفعهم إلي الدرجة الخاصة.

ومن جانبها أتاحت رابط أسماء المعلمين المرفعين في وزارة التربية والتعليم 2021 بالأردن مع الموقع الإلكتروني الرسمي لها.

رابط ترفيعات المعلمين 2021

ومن الممكن لكم الآن معرفة أسماء المعلمين المرفعين في وزارة التربية والتعليم 2021، و ذلك من خلال النقر علي هذا الرابط: “من هنا“، و بعد الدخول كل ما عليكم هو تعبئة البيانات المطلوبة وهي إدخال الرقم الوزاري، كذلك كتابة الرقم الوطني من ثم الضغط علي كلمة “بحث” و سيتم ظهور التفاصيل الكاملة لكم في حالة الحصول علي الرفع من عدمه.

وعلي سياق متصل، في ظل تفشي أزمة فيروس كورونا، تسعي وزارة التربية والتعليم الأردنية في تسهيل كافة الأمور والخدمات علي المعلمين و المعلمات و كذلك أولياء الأمور و الطلبة في شتى المراحل التعليمية، و لذلك أطلقت الوزارة جميع نتائجها و التسجيلات الخاصة المعلمون بشكل إلكتروني من أجل الحد من تفشي الوباء.

اقرأ أيضًا: التقديم في وظائف بنك مصر الجديدة 2021 وشروط التقديم بالرابط والخطوات

وبذلك نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، رابط و خطوات الاطلاع علي قائمة قبولات أسماء المعلمين المرفعين في وزارة التربية والتعليم للعام الدراسي الجديد 2020-2021، كما تطرفنا للحديث عن بعض الأمور في هذا الشأن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: