الأخبار من المصدر إليك مباشرة

تردد موجة كوميدي 2021.. علي جميع الأقمار الصناعية

0

إن تردد قناة موجة كوميدي 2021 “Moga Comedy”، علي جميع الأقمار الصناعية نايل سات و عرب سات و سهيل سات للعام الجديد ، من أهم التساؤلات التي يبحث الأشخاص لإجابتها ، و نقدم لكم فيما يلي التردد الجديد بجودة hd من أجل متابعة الأفلام و المسلسلات و كذلك المسرحيات الكوميدية من خلال القناة للنجوم عادل إمام ومحمد هنيدي واحمد السقا ، و الفنان الراحل علاء ولى الدين ، هؤلاء نجوم الكوميديا في مصر الوطن العربي ، لما تقدمه القناة من أعمال نالت استحسان الجمهور علي مدار الأعوام السابقة ، و استطاعت أن تخلق لهم مساحات من الضحك و الترفيهية .

وظل في تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 ، يحرص المواطنين في مصر و الوطن العربي ، علي الجلوس في المنزل و الاستمتاع بمشاهدة التلفاز ، و يأتي دور القنوات المتخصصة في عالم الكوميدية في ذلك الوقت ، حيث يلجأ أكثر من 80% من الشعب المصري في مشاهدة الأعمال ذات طابع جديد ومضحك.

تردد موجة كوميدي 2021

وينشر “كايرو تايمز” فيما يلي تردد القناة الجديد لعام 2021 ، من أجل التمكن من مشاهدة الأفلام و المسلسلات الكوميدية بجودة عالية hd كالتالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 12379
  • معدل الترميز: 27500
  • معدل الاستقطاب: 5/6
  • الجودة: SD
  • أسم القناة علي الرسيفر: Moga Comedy

تميل قناة “موجة كوميدي” إلي عرض كل ما هو يقوم بإضحاك المشاهدين ، سواء أعمال درامية أو سينمائية قديمة أو جديدة ، و تأتي الأعمال القديمة للنجوم الكبار أصحاب الأعمال الناجحة في قائمة أكثر الأعمال مشاهدة عبر القناة المصرية موجه كوميدي”.

وتُعد قناة موجة كوميدي، من أكثر القنوات التي دوماً ما نجد عليها إقبال في جمهورية مصر العربية ، وفقاً لإحصائيات المشاهدة للتلفزيون المصري ، كما أن القناة نجحت في تقديم الأعمال اللائقة ، مما أدى إلي قيام ملايين المواطنين في متابعتها بشكل يومي و مشاهدة الأعمال المعروضة عليها.

وتقدم القناة كوكتيل من البرامج الساخرة التي يقوم الآلاف الأشخاص بمتابعتها ، بمجموعة من النكات الجديدة ، و تنافس القناة مع باقي القنوات الناجحة في هذا المجال.

شاهد أيضًا: تردد قناة وياك الهندية لمشاهدة الأفلام و المسلسلات بجودة HD

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.