التخطي إلى المحتوى

تردد قناة النيل الازرق عرب سات 2021
تردد قناة النيل الازرق عرب سات 2021

ينشر “كايرو تايمز”، تردد قناة النيل الازرق عرب سات 2021 آخر تحديث، كما ننشر التردد الجديد للقناة علي القمر الصناعي نايل سات ، ونوفر لكم التردد الجديد بجودة عالية HD.

جدير بالذكر أن شبكة قنوات تلفزيون النيل الازرق ، من القنوات الفضائية المتميزة التي تقدم محتواها باللغة العربية عبر عدد من الأقمار الصناعية المختلفة هي نايل سات عرب سات سهيل سات، و يقع مقرها الرسمي في السودان في مدينة “أم درمان”، فقط تم تأسيس هذه القناة تحديداً في يوم 1 من شهر يناير عام 2002 أي أن عمرها تجاوز الـ18 عامًا أعتباراً هذا العام، وتُعتبر هذه القناة من القنوات الرسمية لدولة السودان، و لا يتوفر لها موقع إلكتروني عبر شبكة الأنترنت.

تردد قناة النيل الازرق عرب سات 2021

وفيما يلي تجدون تردد القناة “النيل الأزرق”، عبر القمر الصناعي نايل سات و عرب سات و سهيل سات آخر تحديث 2021 كالتالي:

ما هو القمر الصناعي: عرب سات .. تعريف تردد القناة: 12523 .. أما عن معامل الترميز فهي : 27500 .. معامل تصحيح الخطأ: 4/3 – عمودي.

القمر الصناعي: نايل سات .. تردد القناة: 12688 .. معامل الترميز: 3000 .. معامل تصحيح الخطأ: تلقائي – عمودي.

القمر الصناعي: سهيل سات .. تردد القناة: 11350 .. معامل الترميز: 27500 .. معامل تصحيح الخطأ: 4/3 – أفقي.

يجدر الإشارة بأن قناة النيل الأزرق، من أهم القنوات الفضائية السودانية، حيث تقدم يوميًا كوكبة متميز من البرامج التي تغطي الحدث في الشارع السوداني، كما تمتك لفيف من الإعلاميين المتميزين، كذلك هي واحدة من القنوات الأكثر مشاهدة و أقبالاً.

وتبدأ العمليات البحثية في جوجل، نحو تردد القناة، خصوصًا و أن هناك عدد كبير يرغبون في متابعة برامجها، و لا يُمكن ذلك دون ضبط تردد القناة، و الذي أرفقناه لكم أدناه علي جميع الأقمار التي تبث من خلالها بجودة HD.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية المقال، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، تردد قناة النيل الأزرق عرب سات 2021 وكذلك علي القمر الصناعي نايل سات، كما تعرفنا علي بعض المعلومات حول القناة، حيث تساءل الكثيرون عن ترددها لما تقدمه القناة من برامج متنوعة و متميزة يوميًا.

تابعنا علي منصة جوجل الآن (news.google.cairo-times.com).

اقرأ أيضًا: تردد قناة tvN 2021 الجديد علي استرا ورابط الـ(بث مباشر)  لمشاهدة مسلسل الجمال الحقيقي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: