الأخبار من المصدر إليك مباشرة

تردد قناة السودان الجديد 2021 علي نايل سات و عرب سات و هوت بيرد

ينشر “كايرو تايمز” تردد قناة السودان الجديد 2021 علي نايل سات و عرب سات و هوت بيرد ، كما تجدون أسفل التقرير رابط بث مباشر تلفزيون السودان الرسمي علي يوتيوب ، حيث أن التلفزيون السوداني ، يتمتع بشعبية كبيرة علي مدار اليوم ، كما يُحقق إهتمام لدي ملايين المواطنين في شتى بلدان الوطن العربي.

وكثيرًا ما يبحث العديد عن التردد الخاص بقناة تلفزيون السودان ، ورابط البث المباشر من اجل متابعة أخبار السودان والأخبار السياسية والاجتماعية السودانية.

وقالت مصادر محلية أن التردد الخاص بتلفزيون السودان 2021 الحديث عبر قمر العرب سات سيكون 12523 ، موضحا أن الإشارة ستكون سيئة للغاية فى عدة مناطق سودانية .

وأكد المصدر أن هناك تردد آخر لـ قناة السودان الجديد 2021 علي نايل سات و عرب سات و هوت بيرد ، وجاء كالتالي:

  • القمر الصناعي: عربسات – التردد: 10810  – معدل القطبية: أفقي H  – معدل الترميز: 27500  – معامل التصحيح: 3/4.
  • القمر الصناعي: نايل سات – التردد: 10795  – معدل القطبية: عمودي V  – معدل الترميز: 27500  – معامل التصحيح: 5/6.
  • القمر الصناعي: هوت بيرد  – التردد: 12654  – معدل القطبية: أفقي H  – معدل الترميز: 27500  – معامل التصحيح: 5/6.

وسوف يقوم التلفزيون السوداني بعرض مؤتمر صحفي هام لوزراء الخارجية والمالية ، بجانب السيد محافظ البنك المركزي السوداني والسيد مستشار رئيس مجلس الوزراء السوداني . وسيكون موعد المؤتمر الصحافي الذي سيبحث عن مخرج من اجل أن يتم إبعاد دولة السودان من القائمة الخاصة بالبلاد التي ترعي الإرهاب ، وميعاد المؤتمر سيكون فى تمام الساعة الواحدة ظهرا اليوم .

وقامت القناة الخاصة بتلفزيون الحكومة الرسمي السودانية اليوم صباحا ببث الاحتفال الخاص بسلاح الإشارة ، وتخريج ضباط الدورتين للإشارة الرئيسية وقادة فصائل المشاة بحضور ومشاركة رئيس القوات البرية .

واحتفلت دولة السودان مع قادتها السياسية ليلة أمس بعد فترة من الإعلان الخاص الأمريكي من رئيس الولايات المتحدة الأمريكية ، برفع دولة السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب .

وأيضا قام التلفزيون السوداني بعرض البث المباشر ليلة أمس للكلمة الهامة المسجلة التي ألقاها رئيس السلطات السودانية “حمدوك ” ، بخصوص مسح دولة السودان من قائمة الدول التي ترعي الإرهاب معربا أن القرار فى الاتجاه الصحيح .

يذكر أن البث التلفزيوني الأول للسودان كان في يوم 23 /12 / 1962 م وكان ذلك البث تجريبي وموجود فقط في عاصمة السودان الخرطوم ، والمدن المجاورة للخرطوم وهي الخرطوم بحري وأم درمان وكانت بداية الإرسال التجريبي
من مقر الإذاعة السودانية من خلال جهاز صغير محدودة قوته بقوة ” 100 واط ” ، قامت بتوفيره شركة طومسون وكانت تجربة أولية لمدة سنة.

وكانت متواجدة أجهزة خاصة باستقبال هذا البث التجريبي تم توزيعها على الأماكن الرئيسية والحدائق الكبيرة ، وأيضا تم توزيع عدد من هذه الأجهزة علي عدد من الوزراء وهى صناعة يابانية قبل أن تنتهي مدة البث التجريبي أرادة دولة السودان في إنشاء البث الدائم وتدشين استديو خاص كبير بمقر التلفزيون.

شاهد أيضًا: تردد قناة مدرستنا التعليمية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات

error: