التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الخرطوم عرب سات 2021 الجديد بجودة hd (بث مباشر)

ينشر “كايرو تايمز”، تردد قناة الخرطوم عرب سات 2021 الجديد بجودة hd كما ننشر رابط (بث مباشر) للقناة حتى تتمكنوا من مشاهدة كافة المباريات وغيرها من البرامج المميزة من خلالها ، كما تجدون ترددها علي القمر الصناعي نايل سات بعد تساءل الآلاف الأشخاص عنه.

جدير بالذكر أن قناة الخرطوم الفضائية، هي قناة سودانية، و يقع مقفرها الرسمي في مدينة ” أمدرمان ولاية”، وتقدم القناة برامجها اليومية بجودة عالية علي مدار الـ24 ساعة بدون توقف، كما أنها متنوعة ما بين (رياضية – ثقافية – سياسية – أسرية – صحية إلخ) وتبث من السودان حاليًا و تغطى كافة الأحداث الحاصلة أول بأول للمشاهدين في كل مكان في شتى الولايات السودانية.

تردد قناة الخرطوم عرب سات 2021 hd

أما عن ما هو أحدث تردد لعام 2020-2021 لقناة الخرطوم الفضائية، سواء علي القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات فجاء علي النحو التالي:

  • القمر الصناعي هو نايل سات، أما عن التردد فهو “11602 “، ومعامل تصحيح الخطأ كالتالي “(H) 27500 – 5/6″، أما عن الجودة فهي “SD”.
  • أما عن التردد علي العرب سات فهو  التردد : 10810 .. معدل الترميز : 27500 .. معامل تصحيح الخطأ : .. الاتجاه : عمودي .. الجودة : HD.

قناة الخرطوم بث مباشر

وحتى تتمكنوا من مشاهدة قناة الخرطوم الفضائية لايف من خلال البث الحي ، ننشر لكم رابط صفحة البث مباشرة، وبذلك من الممكن لكم الدخول و مشاهدة كافة المباريات و البرامج لحظة بلحظة، وذلك من خلال النقر علي الرابط التالي: “http://www.khartoumchannel.net/live“، كما أن قناة الخرطوم الفضائية يوجد لها حساب رسمي علي الفيس بوك و من الممكن لكم الدخول إليه و مواكبة آخر المستجدات بشأن البث الحي أون لاين.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا من خلاله لكم تردد قناة الخرطوم علي القمر الصناعي الأشهر Arab Sat و كذلك نايل سات، كما تطرفنا للحديث عن بعض المعلومات حول القناة، كذلك أرفقنا لكم بعض الأمور التي نالت عشرات العمليات البحثية في جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

اقرأ أيضًا: تردد القنوات الرياضية السعودية على نايل سات وعرب سات

التعليقات

اترك تعليقاً