الأخبار من المصدر إليك مباشرة

تردد قناة التلفزيون المصري 2021 بجودة hd وsd .. تردد القناة الاولى المصرية 2021

0

أعلنت شبكة التلفزيون المصري، عن تردد قناة التلفزيون المصري 2021 بجودة hd وsd تردد القناة الاولى المصرية 2021 لمتابعة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر علي القمر الصناعي نايل سات بشكل مجاني.

تردد قناة التلفزيون المصري 2021

أعلن التلفزيون المصري، يوم الجمعة 12 فبراير 2021، عن نقل مباراة نادي الزمالك المصري ضد مولودية الجزائر بـ10 كاميرات مختلفة، وأشارت أن البث سيكون متوفر عبر القمر الصناعي نايل سات بجودة عالية hd كما يتوفر جودة أخري وهي sd.

تردد القناة الاولى المصرية 2021

وكان تساءل الكثيرون مؤخراً عن بث مباشر تردد القناة الأولى المصرية (بالإنجليزية: Egyptian Channel 1)‏ علي النايل سات بجودة hd و sd كالتالي:

  • sd نايل سات: التردد: 12054 الاستقطاب: عمودي V معدل الرمز: 27500 التصحيح: 5/6
  • hd نايل سات: التردد: 11766 الاستقطاب: أفقي H معدل الرمز: 27500 التصحيح: 5/6.
موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر والقنوات الناقلة

تُعتبر مباراة الزمالك ضد مولودية الجزائر من أهم مباريات اليوم الجمعة 12 فبراير 2021، والتي يحتضنها استاد القاهرة الدولي، ومن المقرر أن تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر وعند الساعة العاشرة بتوقيت السعودية وفي الثامنة بتوقيت الجزائر، ويتم إذاعتها حصريًا من خلال قناة التلفزيون المصري الأولي بجودة عالية hd  و sd بث مباشر live.

علي سياق متصل، يقع ترتيب فريق مولوديه الجزائر في الدوري الممتاز الجزائري بالمركز السابع برصيد 19 نقطة، فيما يحل فريق الزمالك المصري في المركز الأولى بالصدارة برصيد 26 نقطة، ويسعى المارد الأبيض في تعزيز مكانه في دوري الأبطال، والذي من خلاله يُمكن الصعود إلي مونديال العالم للأندية.

موضوعات متعلقة:

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر علي نايل سات-استرا

قناة عزام AZAM SPORT (بث مباشر live) أحدث تردد 2021 الناقلة لمباريات الهلال السوداني في الدورة الثلاثية

اترك رد

error: Content is protected !!