التخطي إلى المحتوى

تردد القنوات التعليمية الابتدائية 2021
تردد قناة مصر التعليمية 2021

يبحث الكثير من الطلبة عن أشياء مختلفة لكي تمدهم بالعديد من المعلومات وطرق الشرح المتعددة للمنهج الدراسي لكافة المراحل التعليمية المتعددة ومن أجل ذلك أرتفع البحث عن تردد القنوات التعليمية الابتدائية 2021.

تمتاز قناة مصر التعليمية بأنها متصدرة في الوقت الحالي في مساندة الطلبة علي جدول الدروس الخاصة بهم في كافة فروعهم التعليمية المتعددة سواء كان التعليم الإبتدائي والإعدادي وكذلك التعليم الثانوي ومن أجل التعليم الثانوي قامت القناة بإذاعة برامج كثيرة خصوصًا مع قرب موعد أختبارات الثانوية العامة .

وتعتبر قناة مصر التعليمية هي مصدر كبير بديلًا لحصص الدروس الخصوصية إضافة إلي المواقع الإلكترونية الخاصة بالشرح التعليمي عبر شبكة الإنترنت.

نبذة عن قناة مصر التعليمية

في وقت بث قناة مصر التعليمية أصدرت السلطات المصرية تعليمات بايقاف العملية الدراسية بجميع المدراس بالإضافة إلي منع تجمعات الدراسة ويأتي ذلك من أجل منع إنتشار فيروس كورونا في البلاد .

ومن هذا المنطلق أزداد البحث علي تردد قناة مصر التعليمية منذ أن تم معرفة ما تتيحه من برامج تعليمية متميزة لجميع الفروع الدراسية .

وأجهت قناة مصر التعليمية منذ أن تم أفتتاحها وبداية أرسالها أستقبالا جيداً من أولياء الأمور والعائلات المصرية ورحبوا بالقناة من أجل أطفالهم الذين يتعلمون ونالت القناة تقييمات كبيرة وأشاد بها الطلبة .

القناة تقوم ببث ارسالها عبر القمر الاصطناعي نايل سات Nile sat .

مميزات قناة مصر التعليمية

تمتاز القناة بعدة أمور هي التي جعلتها واحدة من أهم طرق التعليم البديل للطلبة في جمهورية مصر العربية خصوصًا في المدة الماضية ومنها مايأتي:

  • القناة تحرص علي أن تقدم فائدة تعليمية كبيرة من خلال إذاعة برامج تعليمية متعددة لكافة الفروع التعليمية وتراعي القناة ميعاد الإختبارات الخاصة كاختبارات الثانوية العامة .
  • القناة تحرص علي جلب أفضل معلمين ومختصين لجميع المواد التعليمية من أجل تقديمها بطريقة مفصلة ومريحة للطلاب .
  • يقدم مقدموا تلك البرامج وسائل كثيرة للشرح والتعليم منها الفيديوهات والصور ليمنعوا أن يشعر الطالب بالإرهاق والتعب ومن أجل التعليم الصحيح بطريقة علمية صحيحة .
  • علي مدار 24 ساعة خلال الاسبوع تبث قناة مصر التعليمية برامجها التعليمية بدوم إنقطاع للبث.
  • تقوم القناة بتقديم برامج تعليمية مضمونة بمراجعة أكثر من متخصص تعليمي في جميع المواد من أجل أن تضمن أن تصل المعلومة بشكل صحيح للطالب.

تردد القنوات التعليمية الابتدائية 2021

معدل الترميز 27500
التردد 11564
الاستقطاب عمودى
القمر الصناعي Nilesat – نايل سات
معامل تصحيح الخطأ

5\6

شاهد أيضًَا: تردد قناة مصر التعليمية 2021

التعليقات

اترك تعليقاً