الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ترتيب البكالوريا حسب الولايات 2020 الجزائر

أعلن الدكتور محمد واجعوط ، وزير التربية الوطنية الجزائرية ، عن ترتيب البكالوريا حسب الولايات 2020 الجزائر ، و التي شهدت عمليات بحث كبيرة خلال الفترة الماضية ، و نظرًا لإقتراب العام 2021 ، و الذي يفصلنا عنه 60 يوم من الآن ، تم الإعلان خلال الساعات القليلة السابقة ، عن ترتيب الولايات حسب نسبة النجاح البكالوريا 2020 في الجزائر، و ننشر لكم القائمة كاملة.

 

ترتيب البكالوريا حسب الولايات 2020 الجزائر

  1. «مديرية التربية الجزائر شرق» في المركز الأول.
  2. «مديرية التربية بولاية تلمسان» في المرتبة الثانية
  3. «مديرية التربية الجزائر غرب» في المركز الثالث.
  4. «مديرية التربية بولاية تيزيوزو» في المرتبة الرابعة.
  5. «مديريات التربية المدية تبسة قسنطينة» في المركز الخامس.
  6. «مديريات التربية وهران وادي سوف عناب» في المرتب السادسة.
  7. «ولايات الشلف غليزان تيارت عين الدفلى البليدة مستغانم غرداية سوق اهراس باتنة سكيكدة جيجل» في متوسط المرتبات.

وكانت أعلنت وزارة التربية والتعليم الوطنية الجزائرية ، خلال الأسبوعيين الماضيين عن ظهور نتائج البكالوريا 2020 في الجزائر ، و أعلنت عن رابط الاطلاع علي النتائج أون لاين من خلال شبكة الانترنت وذلك من خلال الرابط التالي “من هنا” ، لمن لم يستطيع التعرف علي النتيجة حتى الآن ، أعلنت الوزارة خطوات الحصول عليها من خلال هذه الخطوات كالتالي:

الدخول إلي الرابط المخصص للنتائج من عن طريق اللينك المرفق لكم أعلاه ، ثم بعد ذلك نقوم بكتابة رقم التسجيل و اسم الطالب من اجل اتمام عملية الاطلاع علي النتائج بنجاح.

ومن خلال الخطوات الموضحة لكم أدناه من الممكن معرفة النتائج بكل سهولة ، دون الحاجة للخروج من المنزل في ظل تفشي الوباء كورونا.

شاهد أيضًا: نتائج السبر الترشيحي 2020-2021 سوريا moed.gov.sy نتائج البكالوريا ٢٠٢٠ حسب الاسم عبر موقع وزارة التربية السورية

error: