التخطي إلى المحتوى

تحميل باتش 2021 لبيس 6 من ميديا فاير بحجم صغير للكمبيوتر
رابط تحميل باتش 2021 لبيس 6 من ميديا فاير بحجم صغير للكمبيوتر

ننشر لكم متابعينا، رابط تحميل باتش 2021 لبيس 6 من ميديا فاير بحجم صغير للكمبيوتر، بشكل مجاني دون، حيث كل ما عليكم هو تنزيل الملف، من ثم القيام بعملية التثبيت علي الجهاز.

طريقة تثبيت باتش 2021 لبيس 6 علي Windows 

إن خطوات تثبيت وفك الضغط من علي ملف Patch باتش الخاص بـ”PES 2021“، سهلة للغاية، كل ما عليكم هو القيام بهذه الخطوات:

  1. التوجه إلي رابط تنزيل الباتش-Patch علي الكمبيوتر عن طريق الرابط المرفق أسفل التقرير.
  2. ثم نقوم بفك الضغط من علي ملف الباتش والـ”Konami “، عن طريق برنامج فك الضغط المعروف بـ”winrar”.
  3. بعد ذلك، نقوم بنسخ الباتش ووضعه داخل الـ”الكونامي –Konami “، ويتم وضع الـ”Konami – الكونامي“، داخل ملف الـ”Documents – المستندات” علي الكمبيوتر الخاص بكم.
  4. وفي النهاية ستجدون PES 2021 تعمل دون وجود أي مشاكل أو خروج من اللعبة.

جدير بالذكر أن الباتش متوفر علي كافة الأجهزة، أي يعمل علي الكمبيوتر نظام ويندوز 7 و 10 و غيرها من الأجهزة، كما يدعم نظام الـ”32 بت و 64 Bit“.

رابط تحميل باتش 2021 لبيس 6 من ميديا فاير بحجم صغير للكمبيوتر

يُمكن لحضراتكم تحميل اللعبة الآن بشكل مجاني عبر منصة ميديا فاير الرسمية للتحميل عبر هذا اللينك المباشر: من هنا. مع العلم أنه عند تنزيل الباتش، يجب فك الضغط من عليه، ولذلك يتطلب منكم إدخال كلمة سر فك الضغط وهي “www.i3dadiaty.com”.

وفي هذا الفيديو، تُشاهدون طريقة فك الضغط من علي اللعبة، كما نوضح لحضراتكم، شكل اللعبة من الداخل، كما أن الباتش المرفق أعلاه، يدعم الدوري المصري والإنجليزي والإسباني والفرنسي والإيطالي وكذلك الدوري الألماني.

يجدر الإشارة، أن باتش بيس 2021 يعمل علي لعبة بيس 6 الأصل، ويضم عدة صفقات مهمة منها، انتقال محمد صلاح إلي ليفربول، كما تجدون النني يلعب برفقة آرسنال، وكذلك لاعبنا المحترف تريزيجية برفقة أستون فيلا.

لعل أبرز ما يميز لعبة بيس سنة 2021، أنها تعمل علي الأجهزة الضعيفة 32 بت و 64 Bit، بحجم صغير جداً، كما تعمل علي مساحة ضيقة، دون الحاجة لتوسيع مساحة الكمبيوتر الخاص بكم.