الأخبار من المصدر إليك مباشرة

تحليل مباراة الأهلي وبيراميدز بالجولة 33 من الدوري 2020 واخر الاستعدادات للوداد البيضاوي

0

تحليل مباراة الأهلي وبيراميدز بالجولة 33 من الدوري 2020واخر الاستعدادات للوداد البيضاوي ، تلك المباراة الاهم بالنسبة للاحمر ويعد لها العدة حتي يفوز بها .

أقيمت بالأمس الأحد 11 أكتوبر مباراة كرة القدم في الدوري العام المصري الممتاز بين فريقي الأهلي المتصدر القائمة وبين بيراميدز المنافس في المسابقة وكانت بالجولة رقم 33 من عمر الدوري العام وسوف نطوف بكم حوالين أجواء المباراة لنمتعكم من خلال القسم الرياضي لموقع ” كايرو تايمز

تحليل مباراة الأهلي وبيراميدز

وكانت نتيجة المباراة قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين برغم ان الأحمر ظل يلعب 10 لاعبين فقط حتي النهاية ولم يسلم شباكه لبراميدز حتى آخر المباراة وكان بالفعل قد استطاع أن يقف حائلا دون إتاحة الفرصة لبراميدز أن ينظر حتى لشباكه من أي الجهات .
بهذه النتيجة يحافظ الأحمر علي تصدره دون منافس للمسابقة بعدد نقاط 86 نقطة بالمركز الأول بينما يتربع بيراميدز علي عرش المركز الثالث بعد الزمالك وبفارق نقطة بينه وبين الزمالك برصيد نقاط 64 نقطة وينتظر نتيجة المباراة القادمة بينه وبين حرس الحدود حتى تتضح رؤية من ينفرد بالوصافة ” الزمالك أم بيراميدز “؟.

طرد عمر السولية

كان لاعب الاهلي عمرو السولية قد تعرض للطرد في الدقيقة 42 من عمر المباراة بعد ماقام باعتراض اللاعب علي محمود حماد لاعب بيراميدز بشكل قوي اعتبره الحكم تعمدا واخرج له البطاقة الحمراء وكان خروجه قد أعطي الفرصة للأحمر ان يقوي من عزيمته أكثر وظل بهذا العدد حتى أخر دقيقة بالمباراة .
وفي الوقت الضائع للشوط الأول احتسب الحكم ركلة جزاء للأهلي أهدرها محمد مجدي.

صمود الاهلـي امام بيراميـدز

واستطاع الأهلي أن يستعيد قواه تحت أي ظروف صعبة استعدادا للمواجهة الكبري في دوري أبطال افريقيا مع الوداد البيضاوي السبت القادم بالمغرب في نصف النهائي ويسعي الأهلي للفوز بها بفارق أهداف كثيرة لذلك كان لعبه بعشر لاعبين أمام فريق قوي مثل بيراميدز يعتبر بروفة له ونجح فيها باقتدار.
ولم تخلو المباراة من ضغط أهلاوي كبير عندما انفرد حسين الشحات بحارس مرمي بيراميدز لكن اصطدمت الكرة بجسد الحارس ولم يكن الحظ قد حالفة في هذا الانفراد لكن الهجوم والضغط في حد ذاته قوة .

واستطاع بيراميدز هو الأخر أن يحاول إحراز أهداف في مرمي الأهلي بعد طرد السولية وبالفعل كان قد وصل لمرمي الأهلي إبراهيم حسن في الدقيقة 55 مع بداية الشوط الثاني لكنه لم يفلح في تسجيل أهداف .

موقف الاهلـي الان

الأهلـي منذ أغسطس لم يتعرض سوي لهزيمة ثقيلة من فريق نادي الزمالك وكانت 3/1 ويعتبرها جمهور الزمالك بمثابة بطولة في حد ذاتها .
ومنذ ذلك التاريخ كان الأهلي قد حقق الفوز 9 مرات وتعادل مرتين مع الاتحاد والمقاصة .
أما بيراميدز في الفترة الأخيرة فقد خسر أيضا من الزمالك والمصري وخسر من الجونة في جولات متتالية من عمر الدوري العام الجولة 24 و25 والجولة26.

اهتمامات الفريقين افريقيا

ألان كل اهتمامات النادي الأهلي بالمباراة القادمة والتي يستعد لها الاستعداد الكافي أمام الوداد البيضاوى .
بينما يسافر بيراميدز الي المغرب اليوم ليقابل حوريا كونكاري في الكونفدرالية مباراة نصف النهائي في العشرين من أكتوبر الجاري .

قد يهمك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.