الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اصل عبد المنعم العودات وتاريخ الميلاد ومعلومات عنه

من هو عبد المنعم العودات رئيس مجلس النواب الأردني الجديد، حيث تساءل العديد عن اصل عبد المنعم العودات، حيث انتصر النائب المحامي العودات بمنصب رئيس مجلس النواب الأردني بعد أن تم اختياره من قبل السادة نواب المجلس أثناء جلسة مجلس النواب الأولى التي تم عقدها أمس الخميس و شهدت الجلسة خطاب العرش الملكي.

وقد حصل عبد المنعم العودات على 84 صوت مقابل 26 صوت لنظيره النائب محمد الفايز وتم إلغاء خمسة أصوات من مجموع الأصوات. ولم يحضر 15 عضوا من أصل 130 عضوا الجلسة بسبب تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا.

وقال عبد المنعم العودات في كلمة له بعد أن أصبح رئيس البرلمان الأردني ” أن دولة الأردن تحتاج الآن إلى حالة من المراجعة الصادقة للقدرات الوطنية من خلال التكافل والتضامن والتكامل بين كافة مؤسسات الأردن وجميع فئاتها.

اصل عبد المنعم العودات ومعلومات عنه

عبد المنعم العودات من مواليد 1 يوليو سنة 1973 كانت دراسته في مدرسة المغير الثانوية للبنين وبعد ذلك قام بالالتحاق بكلية القانون جامعة اليرموك وكان ممثلا لكليته سنة 1996 باتحاد الطلبة.

رئيس مجلس النواب الأردني الجديد عبد المنعم العودات يعمل بالمحاماة كمحامي للعلامات التجارية وكذلك محام مزاول مجاز ويترفع أمام جميع المحاكم وهو الخبير المعتمد من خلال محاكم الأردن ومحكم معتمد من خلال الكثير من القضايا.

عبد المنعم العودات كان مشترك في مكتب للمحاماة مع بسام ألتلهوني وزير العدل الأردني ويعمل بمهنة المحاماة كمحامي للعلامات التجارية.

وهو محام مزاول مجاز ويترافع أمام جميع محاكم الأردن وعضو لجنة شئون المهنة في نقابة المحامين وعضو لجنة تقدير الأتعاب في نقابة المحامين وعضو لجنة إعداد الأدلة المساعدة لتأسيس الشركات

وعبد المنعم العودات وكيل لعدة شركات عالمية في مجال حماية حقوق الملكية الفكرية قام بالمشاركة في العديد من المؤتمرات ومن هذه المؤتمرات مؤتمر INTA لحماية علامات تجارية ومحاضر في الكثير من دورات التدريب لعاملين دائرة الجمارك.

وعبد المنعم العودات نال منصب رئيس اللجنة القانونية في المجلس الثامن عشر.

اقرأ أيضًا: من هو عبد المنعم العودات | السيرة الذاتية | ويكيبيديا | رئيس مجلس النواب الأردني

الأكثر مشاهدة: