الأخبار من المصدر إليك مباشرة

تاريخ ميلاد فريد الروكور – كم عمر ومواليد فريد قسايسية.. معلومات تكشف لأول مرة

نشرت مصادر فنية جزائرية، معلومات تكشف لأول مرة حول الفنان الراحل فريد قسايسية، ونكشف لحضراتكم عن عمر و تاريخ ميلاد الروكور مواليد كم.

عمر و تاريخ ميلاد فريد قسايسية الروكور مواليد كم

يبحث الكثيرون من الأشخاص في دولة الجزائر، عن ما هي مواليد الفنان فريد قسايسية المعروف بـ”الروكور”، وتبين أنه ولد بتاريخ [1959] ميلاديًا، وتوفي 2021 عن عمر يناهز الـ62 عامًا.

وأعلنت وسائل إعلام جزائرية، اليوم الإثنين 12 يوليو 2021، عن وفاة الممثل فريد قسايسية، بعد إصابته بسكته قلبية، مما أدي إلي رحيله عن عالمنا صباح اليوم.

وكان الراحل من النجوم المعروفين في الجزائر، اشتهر من خلال الكوميديا، وحقق شعبية كبيرة، وسرعان ما أصبح من رموز الضحك، وشارك في عشرات الأعمال الدرامية والسينمائية طوال مسيرته.

من هي زوجة فريد الروكور -زوجته وأولاده

للإشارة الفنان الراحل فريد الروكور، من النجوم الذين لم يرد أي معلومات عنه بشأن تفاصيل حياته الشخصية، حيث تساءل الكثيرون عن من هي زوجته وأولاده، إلا أنه كان من الفنانين الذين يفضلون عدم الحديث عن هذا الأمر.

وحرص عدد كبير من الأشخاص عبر منصة التدوينات القصيرة تويتر، من بينهم الإعلاميين وغيرهم من الشخصيات المعروفة، علي نعي أسرة الفقيد بكلمات مؤثرة، وننقل لكم أهم التغريدات.

نشر Najim نجيم معلقًا :”بقلوب راضية بقضاء وقدر الله تعالى بلغنى نبأ وفاة الصديق والاخ الفنان #فريد_الروكور بسكتة قلبية في بيته بالجزائر العاصمة، نسأل الله تعالى ان يغفر له ويرحمه ويكرم نزله وجميع المسلمين، #انا_لله_وانا_اليه_راجعون”.

Momo_Hamigo يقول :”الله يرحم خونا #فريد_الروكور، ربي يرحمك يا فريد و يرحم جميع الممثلين اللي دخلوا البسمة للجزائرين. و ربي يشافي كل مريض”.

غرد ميسوم صاروطي missoum sarouti معلقًا :”تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة المغفور له باذن الله الفنان والممثل الكوميدي القدير فريد قسايسية (فريد الروكور) بهذا المصاب الجلل نتقدم بالتعازي لعائلة الفقيد والأسرة الفنية راجين من الله عز وجل أن يسكنه فسيح جنته و يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

سليمة سواكري- Salima Souakri تقول :”تلقيت ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة المغفور له باذن الله الفنان والممثل الكوميدي القدير فريد قسايسيه (فريد الروكور)بهذا المصاب الجلل أتقدم بالتعازي لعائلة الفقيد والأسرة الفنية راجية من الله عز وجل أن يسكنه فسيح جنته و يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان  “إنا إليه و إنا اليه راجعون”.

error: