الأخبار من المصدر إليك مباشرة

تاريخ ميلاد بلاحة بن زيان – كم عمر بلاحة بن زيان الذي توفي اليوم بسبب المرض

تعرف علي مواليد (تاريخ ميلاد) و كم عمر بلاحة بن زيان، الممثل الجزائري الذي توفي اليوم، وتساءل الكثيرون عن ما هو مرض بلاحة بن زيان الذي تسبب في وفاته.

مرض و سبب وفاة بلاحة بن زيان

رحل عن عالمنا الممثل الجزائري بلاحة بن زيان، يوم الأحد 2 من شهر مايو سنة 2021، بسب معاناته طيلة الفترة الماضية مع “مرض عضال”، ونفت كافة الصحف الجزائرية الكبري، أنباء وفاته بسبب إصابته بفيروس كورونا.

تاريخ ميلاد بلاحة بن زيان

ذكرت الموسوعة الحرة “ويكيبيديا” أن الفنان الجزائري الراحل بلاحة بن زيان، كان من مواليد سنة (1953) ميلاديًا، أي أن كم عمر بلاحة بن زيان هو “68” عامًا أعتباراً من سنة وفاته في 2021.

ما هي ديانة بلاحة بن زيان

وبالتزامن مع خبر وفاة بلاحة بن زيان، تساءل الكثيرون من الجمهور في الجزائر، عن ديانته وتفاصيل سبب الوفاة، والجدير بالذكر أنه “مسلم” الديانة، حسب ما ذكرته الموسوعة الحرة في صندوق معلومات شخصية.

بدأ الراحل بلاحة بن زيان مسيرته الفنية في سنة (1992) واشتهر من خلال ظهوره المميز في المسلسلات فضلاً عن مشاركته في الأعمال المسرحية والسينمائية.

والجدير بالذكر أنه لم يرد أي معلومات بشأن من هي زوجة بلاحة بن زيان وأولاده، أو أي معلومات متعلقة بتفاصيل حياته الشخصية حتى هذه اللحظات.

اشتهر الراحل بلاحة بن زيان، عن دوره في شخصية “نوري”، التي ظهر بها خلال أحداث مسلسل “عاشور العاشر”، والذي تم عرضه لأول مرة في الجزائر سنة 2015، وشارك في بطولته لفيف من النجوم نذكر منهم: صالح أوقروت، سيد أحمد اقومي، مدني نعمون ، سهيلة معلم، ياسمين عماري ، “زران”، محمد يبدري، عثمان بن داود ، كوثر الباردي ، مهدي حطاب، محمد مراد ، وغيرهم,

error: