التخطي إلى المحتوى

بيرجان بالي انستقرام.. رابط الحساب الرسمي الوحيد Bircan Bali instagram

يبحث العديد عن حساب المذيعة “بيرجان بالي انستقرام”، حيث نرفق لكم في التقرير التالي، رابط الحساب الرسمي الوحيد Bircan Bali instagram، حتى تتمكنوا من رؤية كل جديد لها.

وقالت بيرجان بالي أن فنانة معروفة، حاولت مساء أمس “الجمعة” الانتحار، ولكنها فشلت. وأكدت أنها توصلت إلى مزيد من التفاصيل، وسوف تكشف عن هوية هذه الفنانة. حيث قالت في منشور عبر خاصية ستوري انستقرام: “ممثلة مشهورة جدًا حاولت الانتحار الليلة الماضية، قطعت معصمها وتناولت الدواء أيضًا.. الحمد لله أنها لم تمت. حاليًا هي في المستشفى وأنا أحقق حول السبب! سأكشف اسم الممثلة في برنامجي Söylemezsem Olmaz”.

وسرعان ما طالب المئات من متابعي الساحة التركية، بنشر حسابها عبر انستقرام، خاصةً وأن فئة كبيرة من الأشخاص في المنطقة العربية، لا يعرفونها. وحصل كايرو تايمز على رابط صفحتها الشخصية والرسمية عبر منصة الفيديوهات وتبادل الصور أنستا، حيث ننشر لكم لينك الدخول مباشرةً. وأثار حديث بيركان بالي، عديد التكهنات حول هوية هذه الفنانة التي أقدمت على الانتحار. كما وأثارت بالي فضول المعجبين، حيث يتبعها عبر انستقرام أكثر من مليون شخص.

وبيركان بالي ممثلة ومذيعة وصحفية تركية شابة، في الثلاثينيات من عمرها، ولدت ونشأت في العاصمة “إسطنبول”. تعمل كمقدمة برنامج “Söylemezsem Olmaz“، المُذاع عبر فضاية قناة “BEYAZ TV”. كما تدير حسابها الخاص عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي. وعلى الصعيد الفني، شاركت في Abbas’in Melekleri (2015) و If I Don’t Tell (2013)، وحالياً تميل إلى عالم السوشيال ميديا، ومتابعة آخر القضايا والموضوعات الرائجة.

بيرجان بالي انستقرام

تركز المذيعة التركية اللامعة بيرجان بالي على عالم التواصل هذه الفترة، خاصةً بعد كسر حاجز المليون متابعاً. ونجحت في الوصول إلى مرحلة النجومية عبر الشبكة العنكبوتية، لما تجده من تفاعل ومشاهدات عالية. وفي الساعات الماضية، سجل محرك البحث “جوجل”، ارتفاع بارز في طلبات البحث حولين حسابها الشخصي، والذي تجدونه من خلال النقر على الرابط التالي bircanbalii@. وبذلك يُمكن لكم مشاهدة ومتابعة كل ما تنشره “Bircan Bali instagram”، من أخبار وفيديوهات وتطلعات عن قرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: