الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بيان لنجاوي ويكيبيديا – من هو زوج بيان لنجاوي وزوجها محمد هنيدي

بيان لنجاوي ويكيبيديا، مشهورة سناب شات سعودية الجنسية، وننشر معلومات لا تعرفونها عن من هو زوج بيان لنجاوي وزوجها الأول محمد هنيدي وتفاصيل زواجها مؤخراً.

زواج بيان لنجاوي

احتفلت بيان لنجاوي، بزواجها للمرة الثانية من احد الأشخاص الذي رفضت الكشف عن هويته، كما حرصت علي عدم إظهار وجهه كاملاً لمتابعيها علي سناب شات و انستقرام، الأمر الذي أثار الفضول لدي متابعيها للتعرف علي معلومات أكثر عنها بشأن عمرها وتفاصيل حياتها الشخصية.

من هي بيان لنجاوي ويكيبيديا

إن خبيرة التجميل والموضة، بيان لنجاوى، تحمل الجنسية السعودية، تأتي من ضمن النجوم الذي لقوا شهرة واسعة علي سناب شات و انستقرام، دشنت منصة ستور 31، التي تهدف لدعم المواهب الشابة، تشغل منصب سفيرة لصالح شركة هيونداي موتور في مقرها بالسعودية، كما أنها المؤسسة لشركة بلوسوم مينا، حاصلة علي شهادة البكالوريوس تخصص إدارة الأعمال عن الجامعة الأميركية في الإمارات.

من هو زوج بيان لنجاوي وزوجها محمد هنيدي

تزوجت بيان لنجاوي، للمرة الثانية في 30 يوليو 2021، ولم تكشف عن زوجها أو أي معلومات عنه، وذلك بعد انفصالها رسميًا من زوجها الأول في مايو 2019، وغرد النشطاء علي تويتر، بأن زوجها الأول كان يدعي باسم محمد هنيدي، وهو من الشخصيات الذين لم يتوفر عنهم أي معلومات كذلك، وذلك لأن الفاشينيستا السعودية بيان، من النجوم الذين يحتفظون بالجانب الشخصي لهم فقط دون مشاركة أحد.

ولقي خبر زواج بيان لنجاوي، تفاعلات كبيرة علي صفحات التواصل الاجتماعي وخصوصًا تويتر، حيث حرص متابعيها علي السناب، علي تقديم المباركات لها علي منصة التدوينات القصيرة تويتر.

كم عمر بيان لنجاوي

من أهم الأمور التي يهتم بمعرفتها الجمهور الخليجي والعربي بشكل عام، هو معرفة أعمار النجوم، وعلي رأسهم النجمة المتألقة بيان لنجاوى، ويجدر الإشارة أنها لا تزال في العقد الثالث من عمرها، وبالرغم من عدم نشر أي مصادر لعمرها الحقيقي، إلا أن هناك وسائل إعلام محلية رشحت عمرها الحالي في الثلاثين.

شاهد الآن: زواج بيان لنجاوي للمرة الثانية.. معلومات تكشف لأول مرة عنها

error: