التخطي إلى المحتوى

بيان شديد اللهجة.. الزمالك يهاجم اتحاد الكرة بسبب أحداث مباراته مع المصري البورسعيدي

شن العملاق المصري الزمالك هجوما لاذعا على التحكيم في مباراة الدوري أمام المصري، مطالبا بإجراء تحقيق كامل وانتقد تدهور معايير التحكيم.

حيث أصدر الفرسان البيض، الذين منيوا بهزيمة 2-1، مساء الإثنين، بيانا ناريا عبر مجلس إدارتهم برئاسة الرئيس حسين لبيب، واتهم البيان الحكام بارتكاب أخطاء فادحة جعلت نظام حكم الفيديو المساعد (VAR) “تكلفة عديمة الفائدة”.

تفاصيل بيان الزمالك لاتحاد الكرة

وتابع البيان: “هذه الأخطاء المتكررة تثير تساؤلات جدية حول تنظيم الدوري، لقد انزلق جدول المباريات إلى حالة من الفوضى، مما خلق ساحة لعب غير متكافئة لبعض الأندية مقارنة بأخرى.”

ويسلط الزمالك الضوء على وجه التحديد على التفاوت في المواعيد بين الفرق، حيث تضطر بعض الأندية إلى لعب المباريات في تتابع سريع بينما يستفيد البعض الآخر من فترات الراحة الطويلة.

ويقولون إن هذا يقوض مبدأ اللعب النظيف، خاصة وأن نتائج الجولة الأولى هي التي تحدد الفرق المتنافسة في البطولات الأفريقية.

غاضبًا من التحكيم في مباراة المصري، طالب مجلس إدارة الزمالك بإجراء تحقيق سريع في “المخالفات التحكيمية الصارخة”، والتي يخشى أن تكون متعمدة وأثرت بشكل مباشر على نتيجة المباراة.

ودعا النادي إلى إيقاف كل من الحكم الميداني ومسؤول VAR، مطالبًا بإبقائه على اطلاع بتقدم التحقيق لتحديد “الخطوات التالية”.

الزمالك يرفض المشاركة في أي مباريات أخرى!

وفي موقف قوي أعلن الزمالك رفضه المشاركة في أي مباريات أخرى بالدور الثاني إلا بعد انتهاء جميع الفرق من مبارياتها المتميزة بالدور الأول، إنهم يدافعون عن “نظام منطقي” خالي من “التدخل الشخصي”.

علاوة على ذلك، دعا النادي إلى إنشاء لجنة محايدة، مستقلة عن الاتحاد المصري لكرة القدم واتحاد الأندية، للإشراف على إعادة هيكلة وجدولة مباريات الدوري المتبقية، ويعتقدون أن هذه اللجنة حيوية لضمان الحياد التام في المنافسة.

ويختتم البيان برسالة حازمة: “المباراة القادمة ضد فاركو ستكون المباراة الأخيرة للزمالك ما لم يحصلوا على جدول كامل ومنقح للموسم المتبقي، إلى جانب حل مرض لمطالبهم المذكورة أعلاه”.

طالع | ميلان يُعلن تعيين فونسيكا مديراً فنياً للفريق.. تفاصيل

التعليقات

اترك تعليقاً