التخطي إلى المحتوى

بيار دكاش مواليد كم وتفاصيل سبب وفاته الحقيقي وأهم المعلومات عنه

تعرف علي كم عمر و ما هي مواليد بيار دكاش، الطبيب والسياسي اللبناني، الذي رحل عن عالمنا يوم الإثنين (18 أبريل/نيسان)، وترك خلفه مسيرة تخلد في لبنان، حيث له قضي عدة سنوات من حياته كرسها في السياسة والطب، للصالح العام. وفي السطور التالية، يتطرف كايرو تايمز، للحديث عن ما هي ديانة و تاريخ ميلاد و سبب وفاة بيار دكاش ومن هي زوجته وأولاده ويكيبيديا.

سبب وفاة بيار دكاش

توفي بيار دكاش صباح الإثنين (18-4-2022)، وحسب وسائل إعلام لبنانية رسمية، أكدت أن وفاته كانت طبيعية، حيث لم يعاني الراحل قبيل مماته من أي مشكلات صحية، حسبما تداولته عدد من المصادر الإخبارية علي مستوى التواصل الاجتماعي والشبكة العنكبوتية بشكل عام. وكان الراحل من ضمن الشخصيات الشهيرة في الشارع اللبناني، وكُرم قبل وفاته بوسام “الأرز الوطني برتبة كومندور”.

بيار دكاش مواليد

أكدت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، أن بيار عبده دكاش، ولد عام 1928 ميلادياً، وتوفي عن عمر يناهز الـ94 عاماً، وله سيرة ومسيرة متميزة في الساحة السياسية، ومن وقت لآخر كان يتطرف إلي المجال الطبي، في حين أنه حصل علي نسبة كبيرة من الاهتمام من خلال دخوله عالم السياسة، والدفاع عن الشأن اللبناني، وكرس حياته كخدمة للوطن من خلال عمله ومعطياته المختلفة.

اقرأ أيضًا: فيديو سبب وفاة الدكتور روي نسناس في لبنان

بيار دكاش وزوجته وأولاده

دائماً ما يميل كثيرون من الأشخاص، بمعرفة تفاصيل الحياة الشخصية التي تخص النجوم في المجتمعات العربية المختلفة، ويتساءلون عن زوجات المشاهير وأبنائهم، وبالرغم أن مثل هذه التفاصيل لا تخص سوى  الشخصية المشهورة ذاتها، إلي أن البعض مؤخراً أصبح يشارك حياتهم علي الملأ، وتزوج دكاش من السيدة ” نورما حرب”، ورزق منها بـ”ديان” و”جان بيار”.

من جهة أخري، نعاه بعض من رواد التواصل، وغيرهم من شخصيات الدولة اللبنانية، وكتب أحدهم :”الدكتور بيار دكاش استطاع أن يضمّ الناس معه في أوثق حِبال المحبة، الطبيب المحبَّب الذي يحنو على الرقّة والخدمة، فكان من الثّوابت في مرجعيّات أبناء الحدث وسواهم من أهل الجِوار. نفتقد برحيله روح الألفة، والاندفاع، إلي جنّات الخلود، يا فقيدنا العزيز، حيث الأبرار والصدّيقون”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: