الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بندر محمد عبدالله العطية ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية

بندر محمد عبدالله العطية ويكيبيديا، يُعد من الشخصيات الشهيرة في الخليج العربي، والده هو قائد الجيش والشهير باسم “الزعيم محمد عبد الله العطية، وشقيقه يشغل منصب وزير الدفاع القطري “خالد العطية”.

بندر محمد عبدالله العطية ويكيبيديا

تدرج محمد العطيه، في العديد من المناصب خلال مسيرته الدبلوماسية والمهنية، ولعل أبرز المناصب التي عمل بها كـ”سفير دولة قطر في السعودية”، ويشغل المنصب منذ أغسطس 2021.

ومن ضمن المناصب التي عمل بها الدبلوماسي القطري، بندر بن محمد عبدالله العطية، كسفير لدولة قطر في المملكة الهاشمية الأردن، وهو من الشخصيات الشهيرة، وأثبت نفسه عن جداره خلال الفترة الماضية.

علاوة علي ذلك، أنه حقق شعبية كبيرة في دول الخليج، كان له الظهور الأول في العديد من المحافل السياسية والدبلوماسية بين البلدين قطر والأردن، وصاحب خبرة وفيرة.

ليأتي عام 2018، ويصدر أمر بتعيين محمد العطية في منصب مُمثل لدولة قطر لدي دولة الكويت، وذلك جاء تزامناً مع ظهوره الطيب كسفير سابق.

وفي يوم 11 من شهر أغسطس 2021، صدر أمر ملكي من قبل أمير قطر تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني، مفاده تولى محمد العطية منصب سفير قطر في المملكة العربية السعودية، تزامناً مع توطين العلاقة فيما بينهما خلال الفترة الأخيرة، والتي شهدت ظهوراً طيبًا لكلا البلدين علي المستوى الإعلامي وأخري.

كم عمر بندر محمد عبدالله العطية

تساءل عشرات الأشخاص، عن كم عمر و ما هي مواليد أي تاريخ ميلاد سفير البلاد في السعودية، بندر محمد عبد الله العطية، والجدير بالذكر أنه من الشخصيات الذين لم يرد أي معلومات بشأن حياته الشخصية.

حيث تصدر أسمه مؤشر البحث علي مدار الـ24 ساعة الأخيرة، وكان يأمل الباحثون في معرفة كم عمره و من هي زوجته، ويجدر الإشارة أنه حتى هذه اللحظات لم يتوفر عنه أي تفاصيل في هذا الشأن.

ومن المعروف أن الدبلوماسي القطري المقيم في السعودية بندر محمد عبد الله العطية، واحد الشخصيات المجتهدة في العمل، وتولى عدة مناصب دولية ومحلية خلال مسيرته التي تضاف إلي سيرته الذاتية.

error: