الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بنات زينب العسكري (هالة و الزين) في أحدث ظهور 2021.. شاهد

0

بعد ظهورها الأخير، يبحث الكثيرون من الأشخاص من حلال محرك البحث «» عن صور و معلومات عن بنات زينب العسكري هالة و الزين، وكم أعمارهن وغيرها من المعلومات التي لحقت بهما في أحدث ظهور علي منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و انستقرام.

بنات زينب العسكري

ولدت زينب العسكري في مدينة المنامة البحرينية يوم 6 فبراير عام 1974 ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 47 عامًا أعتباراً من سنة 2021، تدعي بالكامل باسم “زينب غلوم حسن علي”، تُعتبر فنانة متعددة المواهب فهي ممثلة وعارضة وكاتبة ومنتجة أيضًا، كانت بدايتها عام 1990 عندما شاركت في مسرحية جحا والأرض، حيث أنها برزت من خلال المسرح، ثم انتقلت إلي عالم التمثيل، ليقع عليها الاختيار بدور نجمة في مسلسل حمل عنوان “فتاة أخري” وتم عرضه وقتها في عام 1992، وتوالت عليها المشاركات الدرامية، حيث شاركت فيما يزيد عن 50 عملاً دراميًا، وما يزيد عن 10 مسرحيات مختلفة، وعلي ما يبدو أنها لم تشارك في أي أعمال سينمائية.

وإذا أردنا الحديث عن حياة الممثلة البحرينية زينب العسكري الشخصية، فهي متزوجة من قبل عبد الله بن سالم القاسمي، وأنجبت منه ثلاث بنات هما (الزين و الحلا و الغلا)، وأكبرهم تفوق الـ10 أعوام وفقًا لمصادر فنية.

حصدت زينب العسكري ، بعض الجوائز خلال مسيرتها الفنية ، لعل أبرزها جائزة أحسن فنانة بحرينية عام 2007، كما نالت عام 2008 جائزة أفضل شخصية إعلامية، كما تم ترشيحها لجائزة أفضل ممثلة لعام 2006، وغيرها من الجوائز التي حصلت عليها قبل أعتزالها عام 2008.

يشار إلي أن آخر أعمال الفنانة زينب العسكري كانت مشاركتها في مسلسل ” لعنة امرأة” عام 2008 ولعبت دور غرور، وعن المسرحيات فكانت مسرحية “حب في الفلوجة” عام 2004 بدور فرح.

وأحدثت صور زينب العسكري برفقة بناتها جدلاً عارماً علي منصات التواصل الاجتماعي، وذلك في أحدث ظهور لهم برفقة والدتهم، والتي لم يسبق ظهورها من قبل.

موضوعات لا تفوتك:

زوجة البشير السكيرج من هي.. ما لا تعرفه عنه سيرته الذاتية

زوج زينة القصرينية تعرف عليه.. معلومات لا تعرفونها عنها ويكيبيديا

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!