الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بنات الملك عبدالله بن عبدالعزيز المحبوسات

يبحث المئات من الأشخاص عبر محرك البحث الشهير google، عن منهم و أسماء بنات الملك عبدالله بن عبدالعزيز المحبوسات  المسجونات في السجون.

بنات الملك عبدالله بن عبدالعزيز المحبوسات

وبحسب ما ذكره موقع المنامة بوست، فإن هناك اربع بنات للملك الراحل “عبد الله بن عبد العزيز آل سعود”، مسجونات منذ ما يقارب 10 سنوات وهم “سحر ومها وهلا وجواهر”.

وقالت صحيفة “صاندي تايمز” أنها تلقت اتصالا من ابنتي الملك عبد الله يؤكدون انهم محتجزات في المقر الملكي في مدينه جده غرب البلاد.

وقالت الصحيفة أن سحر 49 عاما، وشقيقتها جواهر 45 عاما، ابنتا الملك عبد الله من زوجته العنود الفائز.

وأضافت الصحيفة انهم محتجزات في المقر الملكي ولا يستطيعون الذهاب لأي مكان إلا لشراء الطعام فقط، وذلك منذ ما يقارب الـ13 عاماً، في تصريحات نقلتها “mc-doualiya” بتاريخ 2014.

وسبق وأن أجرت قناه الحرة في عام 2014 حوار مطولاً مع بنات الملك عبد الله المعتقلات، وحديداً الشقيقتان سحر وجواهر.

وجدير بالذكر أن، هناك العديد يتساءل عن سبب احتجاز الملك عبد الله -رحمه الله، لبناته الأربعة سحر وجواهر وهلا ومهى، وجدير بالذكر انه لم ترفق أي وسائل إعلام أنباء أو تفاصيل حول هذا الشأن.

وتحدثا الشقيقتين سحر وجواهر من خلال لقائهم مع قناه الحرة، عن العديد من الأمور، كما تفاجأ الثنائي بوجود والدتهما في اللقاء، حيث قامت إدارة قناه الحرة باستدعاء والدتهما في الحلقة التلفزيون علي الهواء مباشرة ً.

واهتزت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، عقب وفاة هلا بنت الملك عبد الله، والتي سبق وان أشارت احدي التقارير أنها كانت من ضمن الأخوة المحتجزين، مما أدي إلي عودة موضوع الأخوة المحتجزين، مرة أخرى على الساحة وتصدرها الأكثر بحثا عبر مؤشر البحث اليوم.

error: