الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بنات الكونسرت بخطر «القصة الكاملة»

علق معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، علي هاشتاج  بنات الكونسرت بخطر، الذي تصدر الترند في تويتر السعودية خلال الـ24 ساعة الماضية. ونشر آل الشيخ مؤسس موسم الرياض المقام سنويًا، تدوينه له علي حسابه الشخصي بتويتر رداً علي التغريدات التي راحت تزداد مع مرور الساعات. وكشف عن الحقيقة الكاملة، السبب وراء إطلاق هذا التاق، الذي سرعان ما بات من ضمن الوسوم الأكثر شيوعاً.

وزعمت حسابات أن هناك أشخاص يتحرشون بهن، وآخرون زعموا رش شيء لون عليهن كنوع من المخدر. واختلطت التغريدات بين البعض، مما أدي إلي تغريد تركي آل الشيخ رداً علي هذه الشائعات المنتشرة. وكتب عبر حسابه الرسمي والوحيد علي منصة التدوين القصيرة تويتر يقول: :”بعلمكم قصه مهمه جداً صارت معي اليوم وياليت تركزون فيها زييييين”.

وتابع :”ركبت صاروخ عشان اللحق على الكونسرت المهم لحقت عليه قبل المطر”. وأكمل :”ولقيت باص كله ناس من الفضاء ومعاهم بخاخات وبخو علي”. وأردف :”بس سبحان الله قبل توصلني البحة تكونت دائره حولي من جاذبيه وما جتني البحة”. ومضي يقول :”وبعدها جلست أقاوم أقاوم ولقيت المنظمين يأكلون كنتاكي ومطنشيين إلي في الباص من الفضاء إلى يبخون على ناس”.

وأستكمل :”وإنخطفت فجاءه ولما ركزت لقيت إلي خاطفني اخوي وقلت له ليه تخطفني وأنا اركض وهو يقول لي لازم اخطفك لنه مطر”. وتابع :”وبعد ما هربت من اخوي رجعت ل صاروخ وسافرت مره ثانيه”. وأختتم :”خلاصة القصة … الهاشتاقات الخارجية المرسوله والي تبي تسيء لنا ! على الأقل فكرو شوي يا أغبياء قبل ماتسوون هاشتاق ! عن أي سخافة أتحدث !!!”.

بنات الكونسرت بخطر

وتصدر هاشتاج #بنات_الكونسرت_في_خطر، ترند منصة تويتر خلال الساعات الماضية. فبعد إعلان تأجيل حفلة ستراي كيدز، ظل عدد كبير من الحضور يتجول في منطقة البوليفارد. وساءت الأحوال الجوية، وشهد الطقس حالة من عدم الاستقرار، بالإضافة إلي الأمطار. وفي ظل هذه الأجواء، نشرت عدد من الفتيات عبر صفحاتهن الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي. تغريدات يزعمون من خلالها أنهم فقدوا التواصل مع أصدقائهن، وأخريات أكدو أن هناك حالات تحرش عدة. وقعت في المنطقة.

ويجدر الذكر أنه تبين أن هذه الادعاءات عارية تماماً من الصحة، كما لم تشهد أي حالات تحرش مسجلة إلا الآن. وكشف أحد الأشخاص المتواجدون في المنطقة عن القصة الكاملة، كما بث فيديو لحظة تواجده هناك.

error: