التخطي إلى المحتوى

بنات الانصاري «أمل وفاطمة» هل من آخرون

تساءل العديد عن كم عدد بنات الانصاري، وما هو الاسم الكامل للناشطة السعودية أمل الأنصاري وشقيقتها فاطمة، والتي تصدرت الترند مؤخراً، بعد أنباء خطوبتها، والتي لا تزال رائجة دون تأكيد الأمر حتى الآن.

بنات الانصاري

وفيما يلي نستعرض لحضراتكم، معلومات حول النجمة المتألقة أمل الأنصاري، كما نكشف لكم عن معلومات تكشف لأول مرة عن خبير التجميل المودل فاطمة الأنصاري وحقيقة خطوبتها.

1. أمل الانصاري

هي موديل وناشطة سعودية الجنسية، تُعتبر أمل الأنصاري خي الشقيقة الكبري للبلوغر فاطمة الأنصاري كونها من مواليد (1986)، وتبلغ من العمر 35 عامًا، كانت متزوجة ورزقها الله بطفل، حالتها الاجتماعية حاليًا غير معروفة، ولكنها اشتهرت من خلال ظهورها علي السوشيال ميديا، وحققت جماهيرية كبيرة وكان لجمالها أثر كبير علي متابعيها.

وتداول مغردون موقع التواصل الاجتماعي، صورة جديدة للموديل أمل الأنصاري قبل وبعد عمليات التجميل، وإليكم الصورة:

أمل الأنصاري قبل وبعد عمليات التجميل
أمل الأنصاري قبل وبعد عمليات التجميل

وصل مؤخراً عدد متابعي أمل الأنصاري علي أنستقرام، إلي ما يزيد عن مليون شخص، كما تحظى بجماهيرية كبيرة علي حسابها بسناب شات.

2. فاطنة الانصاري

فاطمة الانصاري، تحمل الجنسية السعودية، من مواليد سنة (1986) ووصل عمرها حاليًا إلي 34 عامًا، هي فاشينيستا وشقيقة أمل الأنصاري الصغري، حيث تقوم بنشر الفيديوهات المتعلقة بمجال الميك آب والتجميل بشكل عام.

جدير بالذكر أن عدد متابعيها علي انستقرام وصل مؤخراً إلي 333 ألف متابع، وتُعتبر شقيقتها هي من ساعدتها في بدايتها من أجل الوصول إلي النجومية، والبعض يقوم أنهما توأم.

وكان تساءل العديد من الأشخاص، عن صور الفاشينيستا فاطمة الأنصاري قبل وبعد عمليات التجميل، وإليكم صوره لها المنتشرة علي محرك البحث:

فاطمة الأنصاري قبل وبعد عمليات التجميل
فاطمة الأنصاري قبل وبعد عمليات التجميل

وتصدر أسم الفاشينيستا فاطمة الأنصاري التريند خلال الساعات الماضية، عقب انتشار نبأ زواجها من شخصية إعلامية كويتية معرفة (طالع التفاصيل).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: