الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بكاء بدور البراهيم بسبب الحجاب.. شاهد

انتشر فيديو بكاء المشهورة السعودية بدور البراهيم علي منصات السوشيال ميديا اليوم، حيث نشرت مقطع لها علي سناب شات تدعوا من خلاله جمهورها من أجل العودة مجدداً لارتداء الحجاب كما في سابق عهدها.

بكاء بدور البراهيم

وكانت أعلنت بدور البراهيم خلال الفترة الأخيرة عن تركها للحجاب بشكل مفاجئ لجمهورها، بعدما ظهرت في احدي اليوميات بدونه الأمر الذي أدي إلي استنكار معجبيها بهذا القرار وراحوا يبحثون عن سبب تركها الحجاب.

إلا أن الأخيرة رفضت أو لم تذكر السبب وراء تركها للحجاب وقررت التحفظ علي الأمر ولم تصارح جمهورها في هذا الموضوع.

ليأتي اليوم وتنال تفاعلاً وتعاطفاً كبيراً بين الرواد، الذين أطلقوا هاشتاق لها من أجل دعمها للعودة للحجاب مرة أخري لأنها تجد الراحة في ارتدائه.

يذكر أن المشهورة بدور، قررت أن تشارك متابعيها بفتح مجال الأسئلة والرد عليها فورا من خلال سناب شات وقام احد معجبيها بسؤالها عن تلك الأمور التي تقوم بها خلال الفترة الحالية، مبينا أنها لا تليق بها ليكون الرد مفاجئ بالنسبة لبعض وبكت أمام الجميع. في إشارة أنها غير راضية عما تقوم  به خلال الفترة الأخيرة، ولعل أبرز القرارات التي اتخذتها  تجنبها للحجاب وظهورها بشعرها على صفحات السوشيال ميديا.

اقرأ: ام هند القحطاني مريضه حقيقة وفاة والدة المشهورة هند القحطاني

وتعتبر المشهورة بدور البراهيم واحده من اشهر رواد التواصل الاجتماعي حيث اشتهرت من خلال تطبيق اليوميات المعروف سناب شات وتقدم يومياتها الخاص على ذلك تطبيق ودائما تحظى بتفاعل جماهيريه كبيره.

وكانت أثارت بدور الجدل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة بعد حديثها عن مهرها ورغبتها في الزواج، كما تحدثت عن عده أمور أخري حصدت تعليقات سلبيه عديده على بين رواد التواصل الذين استنكروا تصريحاتها بشان المهر.

error: