الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بسمة بوسيل قبل عمليات التجميل

يبحث الكثيرون عن صور المغنية المغربية بسمة بوسيل قبل عمليات التجميل أي قبل وبعد ، و هي زوجة النجم تامر حسني ، ونكشف لكم من خلال التقرير التالي ، صور و معلومات لا تعرفونها عنها فمن هي؟.

بسمة بوسيل قبل عمليات التجميل

وبسحب مصادر، فإن زوجة النجم تامر حسني، بسمة بوسيل، قد أجرت بعض العمليات الخاصة بالتجميل ، وهذا ما يظهر لنا من خلال الصور التالية.

بسمة بوسيل قبل عمليات التجميل

بسمة بوسيل

وبسمة بوسيل ولد في يوم 10 مايو 1991 م، من مواليد مدينة القنيطرة، تحمل الجنسية المغربية، تعتنق ديانة “الاسلام”، هي واحدة من أبرز الفنانات الذين يتقنوا موهبة الغناء ، بعد حصولها علي المركز الثاني في مسابقة الأغاني وتحديداً (النسخة السادسة من برنامج ستار اكاديمي)، منزوجة من النجم المصري تامر حسني، ولديها منه أبناء هم (تالية، أمايا، آدم).

له عمل واحد مع زوجها تامر حسنى حمل عنوان “متسالنيش”، وتم تصويره علي هيئة فيديو كليب ، وكان تامر قد أشار أنه طلب من أحد المنتجيين أن يقوم بطرح ألبوم غنائي لها ، و مع المرور الوقت تراجع عن الأمر.

إنفصال بسمة بوسيل

تداولت الصحف المصرية عدة أخبار مساء يوم الجمعة 13 نوفمبر 2020، تفيد بإنفصال النجمة المغربية عن زوجها تامر حسني، و ذلك بعدما نشرت تغريدة لها عبر خاصية الستوى بإنستجرام، و قالت أنها منفصلة عن زوجها تامر منذ مدة ، و حاليًا يتم تحضير أوراق الطلاب بينهم ، و لم تذكر سبب الطلاق ، فيما إكتفت بهذا القدر من الكلمات.

والجدير بالذكر أن بسمة بوسيل، تتمتع بشعبية كبيرة من خلال مختلف حساباتها علي وسائل التواصل الاجتماعي ، ونرشح لكم: سناب بسمة بوسيل زوجة تامر حسني الرسمي والوحيد ومعلومات عنها تكشف لأول مرة وحقيقة طلاقها من تامر

الأكثر مشاهدة: